صورة| وزير التعليم العالي «يكنس» جامعة القاهرة‎

السبت، 16 سبتمبر 2017 05:43 م
صورة| وزير التعليم العالي «يكنس» جامعة القاهرة‎
الدكتور خالد عبدالغفار
كتبت مروة حسونة

ساعد الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي فى لقطة إنسانية، عامل نظافة أثناء جولته التفقدية بحرم جامعة القاهرة التي رافقه فيها الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة وعدد من نواب وعمداء الكليات.
 
وأكد عبدالغفار خلال جولته بجامعة القاهرة ضرورة تحقيق الانضباط داخل الجامعات على مستوى كافة عناصر المنظومة التعليمية من خلال الالتزام بالضوابط واللوائح وتطبيق قانون تنظيم الجامعات بكل دقة وحسم، وعدم السماح بوقوع أي تجاوزات أو خروج على الأعراف والتقاليد الجامعية.
 
وأشار الوزير إلى ضرورة أن يشهد العام الجامعي الجديد اهتمامًا كبيرًا بالأنشطة الطلابية، باعتبارها عنصرًا مهمًا في العملية التعليمية، ووسيلة مهمة لتنمية مهارات الطلاب.
 
وبدأت مراسم الزيارة بعزف السلام الوطني وتحية العلم وطابور عرض حملة الأعلام من كليات الجامعة المختلفة بمشاركة الأسر الطلابية، وتلتها جولة تفقدية لكليات (السياسة والاقتصاد والآداب والتجارة) ولقاءات مع طلاب الجامعة، لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية.
 
كما تفقد الوزير مهرجان استقبال الطلاب الجدد والذى يضم العديد من الأنشطة (الثقافية، والرياضية، والاجتماعية، والعلمية والتكنولوجية)، كما شهد عروضا استعراضية فنية ورياضية (ملاكمة وكاراتيه) والتقط صورا تذكارية مع الطلاب.
IMG-20170916-WA0081
 

 

IMG-20170916-WA0090
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة