الاثنين.. افتتاح معرض "أهلا مدارس"

السبت، 16 سبتمبر 2017 11:30 م
الاثنين.. افتتاح معرض "أهلا مدارس"
على شكرى

تنظم غرفة القاهرة التجارية بعد غد الاثنين معرض "أهلا مدارس" بالتعاون مع وزارتى التموين والتجارة الداخلية والصناعة والتجارة الخارجية، بقاعة الصندوق الاجتماعى، استعدادا لاستقبال العام الدراسى الجديد .
 
 
وقال المهندس إبراهيم العربى نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة، أن هذا المعرض يأتى فى إطار مساندة تجار العاصمة للمواطنين لأن المعرض يضم السلع الدراسية بسعر التكلفة، منوها إلى أن المعرض يستهدف كل الأسر خاصة محدودة الدخل الأولى بالرعاية، وهو دور اجتماعى مهم ويعتاد عليه منتسبى الغرفة فى كافة المجالات وبشكل مستمر .
 
 
وقال على شكرى نائب رئيس غرفة القاهرة، أن المعرض يستمر لمدة5 أيام، حيث  يبدأ 18 من سبتمبر الجارى، وينتهى الجمعة 22 من نفس الشهر، ويقدم كافة مستلزمات المدارس من بينها  الأدوات الكتابية والملابس والأحذية، والمواد الغذائية بأسعار خاصة.
 
 
ولفت شكري إلى أن معرض مستلزمات المدارس تنطمة غرفة القاهرة سنويا لمساندة المواطنين مع دخول كل موسم دراسي جديد ويتضمن مجموعة كبيرة من العارضين يصل عددهم العام الجاري  إلى 200 شركة تقريبا تعرض منتجاتها بأسعار التكلفة.
 
 
وقال محمود الداعور منسق معرض ( أهلا مدارس) أن الهدف من تنظيم المعرض تقديم أسعار خاصة للأسر في ظل استعدادهم لاستقبال المدارس ومساعدتهم على شراء مستلزمات أبنائهم الدراسية بأسعار مخفضة عن مثيلتها بالسوق الخارجي لأنها مدعومة من منتسبي الغرفة من خلال البيع بسعر تكلفة المنتج.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة