دجلة يتقدم علي إنبي بهدف نظيف في الشوط الأول (فيديو)

السبت، 16 سبتمبر 2017 06:00 م
دجلة يتقدم علي إنبي بهدف نظيف في الشوط الأول (فيديو)
وادي دجلة
وليد لطفي

انهي وادي دجلة الشوط الأول متقدما علي نظيره انبي بهدف نظيف في المباراة المقامة حاليا بينهم في منافسات الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز المصري.

وسجل ايسوف وتارا هدف دجلة في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول.

يدخل أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة المباراة بتشكيل مكون من : محمد عبد المنصف وأسامة العزب واحمد الشناوي وكريم بدير و عمرو طارق وحسام عرفات ومحمد عبد العاطي وبسام وليد واحمد سمير ومحمد شريف وايسوف اوتارو.

خاض طارق العشري المدير الفني لنادي انبي بتشكيل مكون من حراسة المرمي، علي لطفي. خط الدفاع ،علي فوزي، رامي صبري، صلاح سليمان، عمرو الحلواني خط الوسط  عثمان دياباتي، محمد مجدي، أبو بكر ديارا، حمدي فتحي، صلاح محسن، الهجوم  عرفة السيد.

 

وجاء الشوط الأول متوسط المستوي بين الفريقين مع رغبة هجومية متزايدة من جانب لاعبي الفريق البترولي في حسم اللقاء مبكرا.

وتبادل الفريقين السيطرة علي وسط الميدان من خلال تبادل الكرات والتمريرات والضغط علي حامل الكرة.

وفي الدقيقة 26 كانت اللقطة المضيئة في المباراة واستطاع ايسوف وتارا مهاجم وادي دجلة في مباغتة دفاعات الفريق البترولي وإحراز هدف التقدم من خلال ضرب مصيدة التسلل بالكرة الطويلة من كريم دونجول مدافعي دجلة.

وفي الدقيقة 35واصل دجلة خطورته عن طريق لاعبه محمد الشريف ويقوم بتسديدة صاروخية من انفراد من الجهة اليمني ويتألق علي لطفي في التصدي لها ويبعد الخطورة عن مرمي انبي.

وشهدت الدقائق العشر الأخيرة محاولات حثيثة من جانب لاعبي انبي لإدراك التعادل والعودة بالمباراة لنقطة البداية واعتماد لاعبو دجلة علي الهجمات المرتدة واستغلال المساحات خلف مافعي الفريق البترولي

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق