طلاب جامعة أسيوط يبدأون ماراثون العام الدراسي الجديد بتحية العلم (صور)

الأحد، 17 سبتمبر 2017 09:46 ص
طلاب جامعة أسيوط يبدأون ماراثون العام الدراسي الجديد بتحية العلم (صور)
طلاب جامعة أسيوط
أسيوط - محمود عجمى

تزامنا مع انطلاق ماراثون العام الدراسي الجديد، استقبلت جامعة أسيوط طلابها  بالعديد من الاجراءات منها توفير الابواب الاكترونية وانتشار أفراد الأمن  "فالكون" على الأبواب لتفتيش الطلاب والسيارات قبل دخولهم الجامعة.

ليبدأالعام الدراسي الجديد بجامعة أسيوط، اليوم الأحد، برفع الطلاب العلم المصري وتحية العلم بالنشيد الوطني وسط إجراءات أمنية مشددةعلى البوابات لفرض الهدوء داخل الحرم الجامعي كما شارك الدكتور احمد عبده جعيص رئيس جامعة اسيوط تحية العلم بحضور اساتذة الجامعة وطلاب الكليات المختلفة .

مؤكداعلى جاهزية الجامعة لانطلاق العام الجامعي الجديد 2017/2018  واتخاذ كافة الإجراءات التيتكفل انتظام الدراسة منذ الأسبوع الأول وتضمن سير العملية التعليمية في سهولة ويسرحيث أتمت كافة الكليات استعداداتها لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى وذلك وسط استعدادات مكثفة من الكليات من أجل انتظام الدراسة منذ اليوم الأول.

مضيفا أن الجامعة  فتحت  أبوابها   لاستقبال  ما يقرب  من  نحو  80 ألف طالب  وطالبة بمختلف الكليات،  معلنا  عن مشاركته أبناءالجامعة  من  الطلاب   تحية العلم إيذاناً  ببدء الدراسة وذلك بجوار مقر كلية فنون جميلة بجوار بوابة الإبراهيمية، يتضمن كذلك السلامالجهوري  وطابور عرض للطلاب.

IMG_4494
 
 
IMG_4495
 
 
IMG_7026
 
 
IMG_7028
 
 
IMG_7034
 
 
IMG_7037
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق