الإيرادات تغير خطط أبطال أفلام عيد الأضحى

الأحد، 17 سبتمبر 2017 01:00 م
الإيرادات تغير خطط أبطال أفلام عيد الأضحى
الفنان أحمد عز
رشا البحراوي

تسبب الإيرادات في تغير خطط أبطال أفلام عيد الأضحى خلال الأعوام المقبلة، حيث قرر أحمد عز تكرار تجربة "الخلية"مرة أخرى، ومحمد رمضان يعد جمهوره ومنافسيه بالعودة إلى الصدارة في العام المقبل، أما على ربيع وحمادة هلال فإهتمامهم ينصب نحو التركيز على السينما وتفادي الأخطاء في الأعمال المقبلة.

 

SQUO_29

وبعد أن حقق الفنان أحمد عز بفيلمه "الخلية" أعلى الإيرادات خلال هذا الموسم والتي تجاوزت الـ 35 مليون جنيه، قررت الشركة المنتجة تجهيز فيلم جديد يتناول قضية الإرهاب، موضحة أن النجاح الكبير لفيلم "الخلية" يؤكد أن الجمهور يبحث عن الأعمال التي تناقش قضاياه وتحترم فكره.

ونال فيلم الخلية إعجاب الجمهور وأشاد به النقاد ، مؤكدين أنه الفيلم مختلف وقدم عز فيه الأكشن بطريقة حرفية "الخلية" بطولة أحمد عز ، أمينة خليل، ومحمد ممدوح، وسامر المصري، وأحمد صفوت، وريهام عبدالغفور، والتونسية عائشة بن أحمد، وأحمد صلاح حسني، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

 

26170240-v2_xlarge


أما من جانبه يأتى الفنان محمد رمضان بفيلمه "الكنز" للمركز الثاني في الايرادات بمبلغ تجاوز 13 مليون جنيه، واعدا جمهوره ومنافسيه بأنه في العام المقبل سيكون هو الأول، مؤكدا أن عام 2017 كان مهما بالنسبة له، أما عام 2018 سيكون الاول كما إعتاد عليه جمهوره .
ويشارك في بطولة فيلم الكنز محمد سعد ، وهند صبري ،وروبي ، وهيثم شاكر ، وأحمد حاتم ، وعبد العزيز مخيون ، وأمينة خليل ، وعباس أبو الحسن ، وهانى عادل، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج شريف عرفة.
 

 

208976-أفيش-فيلم-خير-وبركة

ومن جانبه حقق الفنان على ربيع بفيلمه "خير وبركة" إيرادات إقتربت من 9 ملايين جنيه في 12 يوما بشكل جعله يحتل المركز الثالث، مؤكدا على انه سيركز على السينما في الفترة المقبلة بعد الإقبال الجماهيري على مشاهدة فيلمه "خير وبركة"

ويشارك في فيلم "خير وبركة" مي سليم، وبيومي فؤاد، وتارا عماد، ومحمد سلام، وكريم عفيفي، وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، من إخراج سامح عبد العزيز.
 

 

_315x420_620a9852acea0afa8f3ac6c4aead8cc5b0d52c4393ef46039d84b81014143725
 

أما الفنان حمادة هلال فقد فوجئ بتدني إيرادات فيلمه " شنطة حمزة" والتي بررها بضعف الدعاية والتصنيف العمري ، حيث حقق إيرادات مالية تجاوزت 2 مليون جنيه احتل بها المرتبة رقم 5 من جملة 7 أفلام تم عرضها.

وأكد هلال إلى أن ضعف الدعاية وتأخيرها أثر على إيرادات الفيلم خاصة أنها جاءت قبل عيد الأضحى بيومين فقط، وهذا لا يكفي.
ويشارك في فيلم "شنطة حمزة" يسرا اللوزي، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، وبيومي فؤاد، وسامية الطرابلسي، وتأليف أحمد عبد الله، وإخراج أكرم فاروق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق