اتحاد الكرة يطالب أندية الممتازً بترشيح أسماء رابطة الأندية المحترفة

الأحد، 17 سبتمبر 2017 11:03 ص
اتحاد الكرة يطالب أندية الممتازً بترشيح أسماء رابطة الأندية المحترفة
هاني ابو ريدة

طلب صباح اليوم "الأحد"، اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة رسميًا من أندية الدوري الممتاز البالغ عددها 18 نادياً بترشيح الشخصيات التي يرغب في تعيينها بعضوية رابطة الأندية المحترفة التي سيتم تشكيلها يوم 15 أكتوبر المقبل.

وعقدت رابطة الأندية اجتماعها قبل أيام في نادي طنطا للوقوف على التعديلات النهائية التي سيتم على أثرها انتخاب أعضاء رابطة الأندية المحترفة، بحضور محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، وفايز عريبي رئيس نادي طنطا وممثلي أندية الدوري الممتاز.

أكد اتحاد الكرة في خطابه الرسمي ضرورة إرسال ترشيحات الأندية للشخصيات التي سيتم ترشيحها قبل مطلع أكتوبر المقبل، محددة الأول من أكتوبر موعداً نهائياً لتلقي خطابات الأندية.

ووفقاً لثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة فإن خطاب اتحاد الكرة للأندية جاء مصحوباً باستمارة تم إعدادها من قبل الاتحاد لترشيح الأسماء قبل عرضها على المجلس في الاجتماع المقبل المقرر الأول من أكتوبر المقبل.

أضاف سويلم أن اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة يتمنى الانتهاء من ترتيب انطلاق رابطة الأندية المحترفة إيمانا منه بدورها القادم في إدارة بطولة الدوري الممتاز والحفاظ على مكتسباتها التي ترغب الأندية في تحقيقها خلال الفترة الماضية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق