السيطرة على حريق بسيارة محملة بالتنر داخل مصنع للبويات بوادي النطرون

الأحد، 17 سبتمبر 2017 11:55 ص
السيطرة على حريق بسيارة محملة بالتنر داخل مصنع للبويات بوادي النطرون
حريق - أرشيفية
البحيرة - عصام النجار

استقبل مستشفي جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون، عاملا مصابا بحروق من الدرجة الثانية، إثر نشوب حريق أثناء تفريغ حمولة سيارة محملة بكمية من مادة التنر داخل مصنع للبويات بالكيلو 104صحراوي، وتم السيطرة على الحريق.

تلقي اللواء علاء الدين عبد الفتاح ، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة وادي النطرون بنشوب حريق بسيارة داخل مصنع كيماويات  بناحية الكيلو 104 صحراوي بدائرة المركز .

وانتقلت قيادات المديرية وقوات الحماية المدنية، وتبين نشوب الحريق بالسيارة رقم "ب ل أ 4261"  نقل فنطاس  محملة بكمية من مادة التنر وتم السيطرة على الحريق وإخماده، ونتج عن الحريق إصابة " سعيد السيد السيد أحمد " 42 سنة عامل بالمصنع ومقيم مدينة النوبارية بحروق من الدرجة الثانية بالقدم اليسرى وتم نقله لمستشفى جراحات اليوم الواحد للعلاج .

وبسؤال كل من هيثم شرف الدين عثمان  30 سنة مسئول الشئون القانونية بالمصنع ومقيم بوادي النطرون، و"محمد السيد صابر" 29 سنة سائق مُعدات بالمصنع ومقيم قرية كفر داوود التابعة لمركز وادي النطرون، قررا أنه أثناء تفريغ الحمولة من فنطاس السيارة المشار إليها إلى عبوات بلاستيكية تمهيداً لنقلها بواسطة "كلارك" إلى داخل المصنع ،شب الحريق وأرجعا سبب ذلك إلى احتمالية حدوث شرز بالمُعدة  أثناء عملية التفريغ والنقل، وأضافا باحتراق السيارة بالكامل وعدد من العبوات البلاستيكية والكلارك .

وبسؤال المصاب المذكور قرر بمضمون ما تقدم ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك وتحرر المحضر 2039 لسنة 2017 إدارى المركز وجارى العرض على النيابة العامة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة