"أميرة" دمجت بين دراستها للتكنولوجيا والرسم لتصبح مصممة ملابس غير تقليدية

الأحد، 17 سبتمبر 2017 04:00 م
"أميرة" دمجت بين دراستها للتكنولوجيا والرسم لتصبح مصممة ملابس غير تقليدية
مصممة الملابس أميرة الأمير
أمنية فايد

عاشت كطفلة طبيعية تحب اكتشاف كل الأشياء التى تحيط بها، فصممت فستان من مفرش السفرة وستائر المنزل من مفارش السرير القديمة ، هى مصممة الملابس "أميرة الأمير".
 
1
 
قاد القدر "أميرة" للدراسة فى كلية نظم المعلومات لتعمل لمدة 9 سنوات فى أعمال الجرافيك وتصميمات المواقع، وبتفكيرها فى تطوير مجال عملها، عادت بالذاكرة لأيام الطفولة لترى صور التقاطها لها الأهل لتصميماتها الفنية  البسيطة من السائر والمفارش، لتقرر أن تصبح مصممة أزياء غير تقليدية.
 
"الصدفة قادتنى للعودة إلى موهبة الطفولة وهى تصميم الملابس".. هكذا عبرت "أميرة" لـ"صوت الأمة" عن طريقة احترافها مجال التصميم، وأضافت: "دشنت صفحة ملابس على موقع التواصل "فيس بوك" كنت اشترى التشيرتات وأضع عليها لمسات بسيطة تضيف إليها وأعرضها على الصفحة وكان الجميع يعجب بها، ولأن فتيات كثيرة تفضل ارتداء ملابس غير منتشرة تكاد تكون هى الوحيدة التى ارتدتها، لذلك صممت فساتين مختلفة غير تقليدية وعندما قمت بنشرها على "فيس بوك" كان التشجيع كبير".
 
2
 
واستكملت: "من كلمات التشجيع كبر الحلم بداخلى وبدأت أبحث عن كورسات وفيديوهات لتعليمى أشياء مختلفة فى تصميمات الملابس، ومن هنا انطلق بأول أفكارى وهى إعطاء نصائح للفتيات لتحسين الذوق العام ولتعرف كلا منهن كيف ترتدى ملابس تتناسب معها ومع شكل جسمها، وأطلق على هذه الفيديوهات اسم اعرفي شكل جسمك والبسي صح".
 
تحلم "أميرة" بالعودة بتصميمات إلى زمن البساطة والجمال فترة الستينات والخمسينات، حيث كانت الملابس وقتها تتسم بالشياكة والذوق الرفيع.
 
3
 
وأشارت "أميرة" أن من بين أحلامها التى تسعى لتحقيقه حاليا هو التدريب تحت يد المصمم العالمى "هانى البحيرى" نظرا لعشقها لذوقه فى الموضة وتتمنى أن تكون تلميذته.
 
4
 

5

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق