الأرجنتيني كوبر يعلن اسماء لاعبيه المحترفين.. غداً

الأحد، 17 سبتمبر 2017 02:07 م
الأرجنتيني كوبر يعلن اسماء لاعبيه المحترفين.. غداً
كوبر
وليد لطفي

 
استقر الجهاز الفني للفراعنة بقيادة الأرجنتيني هكتور كوبر على الاعلان رسمياً عن قائمة المحترفين المقرر ضمهم لمعسكر الفريق القادم غداً "الأثنين".
 
كان الجهاز الفني فضل تقديم موعد الاعلان عن قائمة الفريق من اللاعبين المحترفين والتي كان محدداً لها يوم 20، رغبة منه في انهاء كافة الترتيبات الخاصة بوصول اللاعبين وإرسال الخطابات الرسمية لاستدعائهم من الأندية التي يلعبون لها.
 
أكد إيهاب لهيطة المدير الإداري للمنتخب أن قائمة اللاعبين المحترفين سيتم الكشف عنها غداً، مؤكداً أن القائمة لم يتلقاها حتى الآن.
 
أضاف لهيطة ان كوبر لم يحدد موعداً لعقد اجتماع للجهاز الفني وأنه ربما يكون باكر عقب عودته مباشرة الى القاهرة للاستقرار على أسماء المحترفين المقرر ضمهم للمعسكر.
 
واستقر الجهاز الفني على ضم اللاعبين نفسهم الذين تم استدعائهم الى قائمة الفريق في المعسكر الماضي والبالغ عددهم 15 لاعباً هم: 
واللاعبون المحترفون هم : (عصام الحضرى ومصطفى فتحى "التعاون السعودى"، محمد عبد الشافى "أهلى السعودية"، أحمد حجازى "ويست بروميتش الإنجليزى"، محمد الننى "أرسنال الإنجليزى"، محمد صلاح "ليفربول الإنجليزى"، عمر جابر "بازل السويسرى"، أحمد كوكا "سبورتنج براجا البرتغالى"، محمود كهربا "اتحاد جدة السعودى"، كريم حافظ "لانس الفرنسى"ومحمود تريزيجيه "قاسم باشا التركى"، رمضان صبحى "ستوك سيتى"، عمرو جمال "بيدفيست الجنوب أفريقى"، سام مرسى "ويجان إنجلترا"، وأحمد المحمدى "استون فيلا").

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق