مشاهدة مباراة سموحة وطنطا بث مباشر اليوم 17 / 9 / 2017 فى الدوري المصري

الأحد، 17 سبتمبر 2017 02:20 م
مشاهدة مباراة سموحة وطنطا بث مباشر اليوم 17 / 9 / 2017 فى الدوري المصري
سموحة - أرشيفية
عبدالعزيز طارق

 

مشاهدة مباراة سموحة وطنطا بث مباشر اليوم 17 / 9 / 2017 فى الدوري المصري، ينطلق في الثالثة عصراً على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى المصري.

 

 

موعد مباراة سموحة وطنطا فى الدوري المصري

 

تقام مباراة سموحة وطنطا في تمام الساعة الـ 3:00 عصراً ، التي يستضيف خلالها الأول أبناء السيد البدوي في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري العام ويستضيفها استاد الأسكندرية.

 


مشاهدة مباراة سموحة اليوم وطنطا

 

يدخل فريق سموحة اللقاء فى المركز الـ 7 برصيد نقطة واحدة ، تحت قيادة ستراكا المدير الفني للفريق السكندري ، بعد تعادله في الجولة الأولي من الدوري بهدف لمثله أمام فريق إنبي ، ويأمل فريق سموحة في استرداد مكانة الفريق وتحقيق الفوز علي طنطا ، للتقدم بخطى ثابته نحو المربع الذهبي للبطولة .

 


مشاهدة مباراة سموحة وطنطا اليوم

 

بينما يدخل فريق طنطا اللقاء في المركز الـ 12 برصيد نقطة واحدة بعد تعادله المخيب لآمال جماهيره سلبياً أمام فريق النصر في مستهل مشوارهما بمسابقة الدوري


بث مباشر مشاهدة مباراة سموحة وطنطا



كان طنطا قد تعادل بدون أهداف مع فريق قحافة أحد فرق القسم الثالث فى المباراة الودية التى جمعت بين الفريقين عصر الثلاثاء الماضي باستاد نادى طنطا وذلك فى إطار استعدادات نادى طنطا لمباراة سموحة فى الأسبوع الثانى من الدورى الممتاز .

وقام خالد عيد المدير الفنى لفريق طنطا بإشراك جميع اللاعبين الذين لم يشاركوا فى المباراة الأولى أمام النصر والتى انتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف .

وأشرك خالد عيد المدير الفنى لطنطا الرباعى سيف الدين الجزيرى القادم من الأفريقى التونسى وإسلام الفار لاعب الأهلى السابق ومصطفى محمد مهاجم الزمالك السابق وبوبا منساه القادم من صفوف الداخلية وذلك من أجل تجهيزهم لمباراة سموحة .


التشكيل المتوقع لمباراة سموحة وطنطا

 

يبدأ سموحة القاء بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى : محمد أبوجبل، في الدفاع: رجب بكار، السيد فريد، ياسر إبراهيم، ناصر ماهر، في الوسط: أحمد نبيل مانجا، إسلام سري، محمود معاذ، حسام حسن، محمود عبد العزيز، في الهجوم: أوميد أوكري.

فيما من المتوقع أن يدخل أبناء السيد البدوى المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: إسلام طارق، خط الدفاع: محمد العشري ومحمد أسعد وفتحي مبروك ورضا العزب، خط الوسط : مصطفى أمين ومحمد جبل ومحمود غالي ومحمد جابر، والهجوم حسام جلال وحمادة الغنام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق