الصحة تدفع بقافلة طبية لعلاج المواطنين بحلايب وشلاتين وقرى جنوب البحر الأحمر

الأحد، 17 سبتمبر 2017 04:30 م
الصحة تدفع بقافلة طبية لعلاج المواطنين بحلايب وشلاتين وقرى جنوب البحر الأحمر
قافله طبيه

دفعت وزارة الصحة اليوم الاحد، بقافلة طبية لتقديم خدمات صحية و علاجية لحلايب وأبو رماد والعديد من مدن وقرى جنوب البحر الأحمر .
 
فقد انطلقت اليوم، فاعليات القافلة الطبية بجنوب البحر الأحمر في حلايب وإدلديت وأبورماد ومحمية جبل علبة، والتي تنظمها إدارة القوافل العلاجية بمديرية الصحة بالمحافظة.
 
وقالت وكيل وزارة الصحة الدكتورة نجلاء حماد،  اليوم الأحد، إن القافلة ستستمر على مدى ثلاثة أيام في حلايب والشلاتين والقرى التابعة لهما، موضحة أن القافلة بدأت اليوم بقرى أبو رماد وجبل علبة وإدلديت، فيما تبدأ غدا الاثنين، بعزبة الصول في جمعية التكافل الاجتماعي بمدينة الشلاتين، وبعد غد الثلاثاء، في قرى أبرق والجاهلية ووادي أبوسعفة وقرية مرسى حميرة بالشلاتين.
 
وأضافت الدكتورة نجلاء حماد، أن القافلة تقدم الخدمات الطبية والصحية والعلاجية بالمجان للمواطنين بالتنسيق مع مجالس المدن في حلايب وشلاتين؛ لتوفير أفضل رعاية صحية وطبية للمواطنين.
 
وفي سياق متصل، تنطلق الخميس المقبل قافلة طبية أخرى بمدينة مرسى علم، وذلك بالتنسيق مع مديرية الصحة ومجلس المدينة بقرى برانيس وحماطة وأبوغصون، وتأتي هذه القوافل تنفيذا لتوجيهات اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر بتوفير الرعاية الصحية لأهالي هذه المدن.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق