رئيس جامعة أسوان يلتقي وفد اتحاد الطلاب الكويتيين

الأحد، 17 سبتمبر 2017 05:52 م
رئيس جامعة أسوان يلتقي وفد اتحاد الطلاب الكويتيين
جامعة أسوان
أسوان - صلاح المسن

التقى اليوم  الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان بوفد رئيس اتحاد الطلاب الكويتيين  بمقر جامعة أسوان حيث اجتمع رئيس الجامعة مع وفد طلاب الكويت  برئاسة صالح العوني رئيس الاتحاد وصلاح العازمي نائب رئيس الاتحاد والوفد المرافق لبحث سبل التعاون واستقطاب الطلاب الوافدين لجميع الكليات بجامعة أسوان.

وأوضح الدكتور غلاب خلال اللقاء، أن جامعة أسوان تتميز بالتفرد على مستوى الجامعات بتخصصات دقيقة تتناسب مع طبيعة وموقع محافظة أسوان السياحية موقع الجامعة من بحيرة ناصر

وأشار رئيس جامعة أسوان أننا نهدف إلى السياحة التعليمية والعمل على استقطاب الطلاب الوافدين 

 حضر اللقاء  الدكتور أيمن عثمان نائب رئيس الجامعة للبحوث والدراسات العليا والدكتور حسن علام عميد كلية التربية والدكتور احمدسيد خليل الأستاذ بكلية التربية والدكتور مصطفي كامل خليل عميد كلية الحقوق والدكتوره حنان عبدالمنعم

وقدم الوفد الكويتي درع الأتحاد لرئيس الجامعة والحضور لحسن التعاون في مجال استقطاب الطلاب الوافدين من دولة الكويت الشقيق.

وأضاف الدكتور حسن علام عميد كلية التربية، أنه يوجد بالكلية العديد من البرامج التعليمية التي تخدم العملية التربوية في مجال التعليم الأساسي.

وفي ذات السياق أكد الدكتور مصطفي كامل عميد حقوق ان كلية الحقوق استطاعت في فترة زمنية وجيزة أن يكون بها دراسات عليا في تخصصات عديدة في مختلف تخصصات القانون والشريعة الإسلامية.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق