الإثنين.. انعقاد مؤتمر اليورومني لمناقشة الفرص الاستثمارية في السوق المصر

الأحد، 17 سبتمبر 2017 08:28 م
الإثنين.. انعقاد مؤتمر اليورومني لمناقشة الفرص الاستثمارية في السوق المصر
أسماء أمين

يعقد غدا الإثنين وعلى مدار يومين  الدورة الثانية والعشرين لمؤتمر لمؤسسة اليوورمني العالمية في مصر لعام 2017، ومن المقرر أن يناقش عددا من أهم الفرص الاستثمارية والشراكات المتاحة في السوق المصري.

وقالت فيكتوريا بين مدير عام مؤتمرات يورومني لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: نحن سعداء بالتعاون مع الحكومة المصرية في جدول أعمال المؤتمر الذي يمنح الحضور والمتابعين رؤية شاملة ومتكاملة عن الاقتصاد والاستثمار والتمويل في مصر.

وأضافت أن المؤتمر يعود هذا العام إلى مصر وسط اهتمام واسع من كبار المستثمرين وخبراء المال الدوليين، حيث يوفر منصة هامة تتيح لقادة الأعمال وصناع القرار، فرصة فريدة لتبادل الأفكار والرؤى خلال مشاركتهم في فعاليات ومناقشات متعمقة وغير متحيزة.

وأشارت إلى أن مؤتمر يورومني لهذا العام سيركز على القطاعات والفرص الاستثمارية الحيوية لمصر، والتي تعد في الوقت نفسه فرصا جاذبة لرؤوس الأموال الأجنبية.

وتشهد جلسات المؤتمر الذي يستمر على مدار يومين مناقشة عدد من الموضوعات الهامة منها، المناخ الاستثماري في مصر، وتطور أسواق رأس المال، والخصخصة، وقطاع التطوير العقاري، والتصنيع والتصدير، والشمول المالي والشركات الناشئة، وغيرها.

كما يناقش العديد من ممثلي كبرى مؤسسات التمويل العالمية خططهم في السوق المصري، وكيف يمكن لرؤوس الأموال الخاصة مشاركتهم في تنفيذ تلك الخطط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق