محافظ دمياط يبحث مع المدير التنفيذي لشركة دمياط للأثاث طرح الجزء الثانى من المشروع

الأحد، 17 سبتمبر 2017 11:06 م
محافظ دمياط يبحث مع المدير التنفيذي لشركة دمياط للأثاث طرح الجزء الثانى من المشروع
الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط معتز الشربينى

التقى اليوم الأحد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط المهندس معتز بهاء الدين الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة دمياط للأثاث وذلك لبحث طرح الجزء الثانى من المرحلة الأولى لمشروع مدينة  دمياط للأثاث

يأتي ذلك بعد الإقبال الشديد على كراسات المرحلة الأولى بالجزء الأول من المرحلة بإجمالي 250 ورشة الذي نفذت بعد سويعات قليلة من طرحها.

وأشار بيان صادر عن ديوان محافظة دمياط  إلى أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تقوم حاليا باستكمال الهناجر والورش الصغيرة والمتوسطة تمهيدا للطرح التالي.

وأكد محافظ دمياط خلال اللقاء أن عملية الطرح اليوم تمت بعلنية وشفافية في مظهر حضاري رائع، مشيرا إلى استمرار ذلك خلال المراحل القادمة بإذن الله مؤكدا أن الأولوية في الحصول علي المصانع الصغيرة والمتوسطة لابناء دمياط من صغار صناع الآثاث.

ومن ناحيته صرح المهندس معتز بهاء الدين المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة دمياط للاثاث بانه سيتم الانتهاء من طرح الجزء الثالث من المرحلة قبل نهاية العام الحالى ليصل عدد الورش المطروحة ١٥٠٠ ورشة.

وأضاف المحافظ أن الشركة ستقوم خلال أيام بتوقع عقدا مع مجموعة شركات الحكير السعودية بعد أن كانت وقعت مذكرة تفاهم لبناء منطقة المعارض على مساحة 330 الف متر بالإضافة إلى منطقة خدمية وترفيهية وفندق 4 نجوم لاستقبال رواد المدينة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق