طلقة متولي الأروع والمصري يحلق منفردا.. 22 هدفا في الجولة الثانية (فيديو)

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 01:06 م
طلقة متولي الأروع والمصري يحلق منفردا.. 22 هدفا في الجولة الثانية (فيديو)
محمود متولى
وليد لطفي

 

اختتم منافسات الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز  في نسخته رقم 59 بإقامة 8 مباريات حيث يتبقي مباراة مؤجلة بين النادي الأهلي حامل اللقب امام مصر المقاصة لإرتباط المارد الأحمر بالمشاركة في دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

 وشهد الأسبوع الثاني غزارة تهديفية وصلت إلي 22 هدف بفارق هدفين عن محصلة الأهداف في افتتاحية الجولة الأولي من الدوري العام والتي بلغت 20 هدف.

وتربع خمسة لاعبين علي عرش هداف الدوري برصيد هدفين وهم عاصم صلاح من طلائع الجيش وعمر السعيد من الانتاج الحربي وإيسوف أواتارا من وادي دجلة و حمدي فتحي من انبي  ومحمد اشرف "روقة "من الزمالك.

 

فيما شهد الأسبوع الثاني أكبر عدد من الإنذارات بعدد 29 كارت اصفر وكذلك سجل أول حالة طرد في الدوري العام ،كما ارتفعت نسبة الفوز في مباريات هذه الجولة.

   

 «صوت الأمة» ترصد أهداف الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز موسم 2017 / 2018
 

  بتروجت 0 : 1 المصري
 

نجح العميد حسام حسن في اقتناص فوزا صعبا علي نادي بتروجت في المباراة التي جمعتهم علي استاد برج العرب من ضربة جزاء سجلها الإيفواري بانسيه وشهدت المباراة بعض العنف من خلال 4 كروت صفراء لمحمود شبيطة من بتروجت وفريد شوقي واسلام صالح كريم العراقي للمصري قبل يحصل الأخير علي البطاقة الحمراء ويسجيل أول حالة طرد هذا الموسم.

 

 

  <iframe width="548" height="315" src="https://www.youtube.com/embed/jJFRnzDRN-8" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

طلائع الجيش 2 : 2 الإنتاج الحربي

 

واصل طلائع الجيش مسيرته بالتعادل الثاني له مع الشقيق الأصغر الإنتاج الحربي بهدفين لكل فريق وشهدت المباراة 6 كروت صفراء من نصيب عاصم صلاح وفرانك انجونجا للطلائع وعمر السعيد ومحمد رزق وعبد الرحمن فاروق واحمد شديد قناوي للإنتاج.

 

<iframe width="548" height="315" src="https://www.youtube.com/embed/oFG3jaS-n-w" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

 الرجاء 0 : 2 الأسيوطي سبورت

  

نجح الأسيوطي سبورت بقيادة علي ماهر في التفوق بهدفين نظيفين علي الرجاء المطروحي علي استاد حرس الحدود في مباراة بست نقاط وبذكريات دوري المظاليم وجاءت المباراة ضعيفة المستوي اتسمت بالخشونة وشهدت 6 كروت صفراء لصالح موسي ومحمد المغربي ومؤمن إبراهيم للرجاء ومحمد رزق ونبيل دونجا وشريف دابو للأسيوطي.

 

 <iframe width="548" height="315" src="https://www.youtube.com/embed/vl5sMsLs9QI" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

 النصر 2 :  3  الإتحاد السكندري

 

عمق الإتحاد السكندري بقيادة هاني رمزي جراح النصر الصاعد حديثا للدوري الممتاز حينما حل ضيفا علي الأخير في استاد القاهرة وحول تأخره إلي تقدم بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مفتوحة من الفريقين وحصل الفريق السكندري علي 5 انذارات من نصيب كواكو فابريس ومحمد بازوكا وهشام شحاتة ومحمد كماتشو والهاني سليمان.

 

<iframe width="854" height="480" src="https://www.youtube.com/embed/0SobMeBRFJE" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

 وادي دجلة  2 : 1 انبي

 

نجح أحمد حسام ميدو في اقتناص أول 3 نقاط له من فوز مستحق علي انبي في المباراة التي جمعتهم غلي استاد الدفاع الجوي ويوقف رصيد انبي عند نقطةوحيدة وشهدت 4 كروت صفراء من نصيب صلاح محسن لأنبي ومحمد عبد المنصف ومحمد عبد العاطي وكريم بدير لدجلة.

 

 <iframe width="548" height="315" src="https://www.youtube.com/embed/0H9c_AnLg8o" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

 سموحة 2 : 0  طنطا

 

اقتنص الفرنسي ديسابر أول فوز له مع سموحة حينما استضاف طنطا علي استاد الأسكندرية ويرفع رصيده للنقطة الرابعة ويبقي أبناء السيد البدوي عند نقطة واحدة في مؤخرة ترتيب جدول الدوري وشهدت المباراة 3 كروت صفراء من نصيب محمود عبد العزيز لسموحة ومحمد جابر ومحمود مسعود لطنطا .

 

 <iframe width="548" height="315" src="https://www.youtube.com/embed/GHCXdAcUCY8" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

 الإسماعيلي 1 : 1 المقاولون العرب

 

رفض الإسماعيلي الخسارة في الجولة الثانية من الدوري من المقاولون العرب الذي حل ضيفا علي استاد الإسماعيلية واقتنص نقطة غالية بعد العودة في أخر الشوط الثاني من اللقاء وجاءت المباراة نظيفة تمام من الإنذارات.

 

 <iframe width="548" height="315" src="https://www.youtube.com/embed/e3oAGY5Iav4" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

 الزمالك   3 : 0 الداخلية

 

 نجح الزمالك بقيادة المونتينجري نيبوشا في الإفلات من كمين الداخلية واقتناص أول فوز له في مسيرته في الدوري هذا الموسم وشهد اللقاء تفوق أبيض خالص وحصول طارق حامد علي انذار وحيد.

 

 <iframe width="854" height="480" src="https://www.youtube.com/embed/HhdBVg-V3R8" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة