برشلونة يسعي لمواصلة البداية المثالية في الدورى أمام ايبار اليوم

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 06:00 ص
برشلونة يسعي لمواصلة البداية المثالية في الدورى أمام ايبار اليوم
برشلونة

يبحث فريق برشلونة عن مواصلة بدايته الجيدة هذا الموسم في الدورى الاسباني ، عندما يستضيف ايبار اليوم الثلاثاء في المرحلة الخامسة.

وحقق العملاق الكاتالوني بداية موسم مثالية من خلال تحقيق اربعة انتصارات متتالية في المراحل الاربع الاولى، ويبدو في الطريق الى انتصار خامس والتغريد منفردا في الصدارة على حساب ايبار الذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد 6 نقاط.

برشلونة والفوز الصعب

حقق برشلونة المتخمة صفوفه بالنجوم العالميين السبت فوزا صعبا على مضيفه خيتافي (2-1) في الجولة الرابعة للدورى ، لكنه خسر في الوقت ذاته جهود لاعبه الجديد الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي اصيب في احد اوتار فخذه ولن يستطيع اللعب قبل يناير المقبل.

عثمان ديمبلي

كان برشلونة ضم ديمبيلي الصيف الماضي من بوروسيا دورتموند الالماني في صفقة قياسية، هي ثالث اغلى صفقة في تاريخ كرة القدم مقابل 102 مليون يورو بخلاف 42 مليون يورو مكافآت، بهدف سد الفراغ الذي خلفه رحيل البرازيلي نيمار الى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو.

أزمة  الثلاثي

بدون نيمار وخليفته الفرنسي ديمبلي ، سيجد برشلونة نفسه مرة جديدا منقوص الصفوف، وعليه الانتظار حتى مطلع 2018 لكي يكتمل الثلاثي المكون من الارجنتيني ليونيل ميسي والاوروغوياني لويس سواريز وديمبيلي، الذي بدا واعدا جدا في الجولة الاولى من دوري ابطال اوروبا ضد يوفنتوس الايطالي وصيف البطل حيث سجل احد الاهداف الثلاثة.

وأسف مدرب برشلونة ارنستو فالفيردي السبت لتعرض مشوار ديمبيلي ل"لفرملة" وتأخر اندماجه مع المجموعة، وقال "انها خسارة كبيرة لنا جميعا لانه كان في الطريق للاندماج في آلية الفريق".

حلول فالفيردي

في غياب ديمبيلي، سيبحث فالفيردي عن الحلول في كامب نو ضد ايبار حيث يأمل بمتابعة مشواره في البطولة دون اي تعثر.

وتبقى الخيارات مفتوحة امام المدرب الذي سيطول خريفه من دون اللاعب الفرنسي، ويستطيع فالفيردي الاعتماد على الجناح جيرارد دولوفيو كخيار اول، او على لاعب الوسط الهجومي دينيس سواريز مع دفع ميسي الى الامام لمساندة اكبر يقدمها للاوروغوياني سواريز الذي لا يزال حتى الان مخيبا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة