جمعة ومدبولي والعجان.. الزمالك يبحث عن الفارق

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 10:00 ص
جمعة ومدبولي والعجان.. الزمالك يبحث عن الفارق
احمد مدبولي لاعب الزمالك
حسام الحاج

أسدل الستار على موسم الإنتقالا الصيفية والتي كان للزمالك فيها نصيب الأسد حيث أبرم العديد من الصفقات خلال الفترة الماضية بما يقارب من 22 لاعبا مضاف إليهم العائدين من الإعارة.

وعلى الرغم من إبرام الفريق الأبيض عدد كبير من الصفقات خلال الفترة الماضية ، لكن بعضهم لم ينل ثقة الجهاز الفني للفريق وبات مهددا بالرحيل في القريب العاجل عن القلعة البيضاء بسبب زحمة النجوم والبعض الأخر قدم أوراق اعتماده بقوة لتعقد عليه الأمال لصنع الفارق فى الفترة المقبلة مع الأبيض.

ويأتي السوري علاء الشبلي على رأس اللاعبين الذين فشلوا في إثبات أنفسهم في التدريبات ولم ينل إعجاب الجهاز الفني للفريق وهو ما يجعله مرشحا للإستمرار في إستبعاده مع الإعتماد على حازم إمام بشكل أساسي في الجبهة اليمنى.

Capture

وعلى الجانب الآخر فأن محمد رمضان الوافد من صفوف فريق بتروجت ، قلت فرص تواجده في التشكيلة الأساسية صعبة لوجود لاعبين أفضل منه في الفريق.

medium_2017-01-09-3b4d1920bd

وفي الوقت ذاته فأن الغاني أتشامبونج يمثل أزمة كبيرة بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب وغيابه لفترة طويلة مما تسبب في صدمة كبيرة لدى الجهاز الفني للفريق والإدارة البيضاء، خاصة أنهم كانوا يضعون آمالًا كبيرة للإعتماد عليه بصورة أساسية.

228

وعلي الشق الأخر وضح اعتماد نيبوشا المدير الفني للفريق على بعض اللاعبين والذين نجحوا في تقديم اوراق اعتمادهم بقوة خلال التدريبات والمباريات الودية والرسمية.

أحمد مدبولي صانع ألعاب الفريق الأبيض القادم من النصر للتعدين يعد من اللاعبين المميزين الذين يتميزون بالمهارة العالية والسرعة لا سيما أداءه المتميز في لقاء الداخلية بالجولة الثانية والذى حسمه الأبيض بثلاثة أهداف دون رد وبات من الأوراق الرابحة للمونتنيجري نيبوشا فى الفترة القادمة.

أحمد-داوودا-أحمد-مدبولي

عبد الله جمعة فرض نفسه على التشكيلة الأساسية للفارس الأبيض لما يمتاز به اللاعب من إلتزام تكتيكي رائع والقدرة على شغل أكثر من مركز في الملعب لذلك يعد جمعة من اللاعبين المتوقع أن يصنعو الفارق مع الزمالك في الفترة المقبلة.

702

لم يختلف الأمر كثيراً علي السوري مؤيد العجان ظهير أيسر الفريق الذى تتميز عرضياته بالدقة والقوة ونال ثقة نيبوشا لسد النقص والعجز الذى يعانى منه هذا المركز بالزمالك.

000010

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق