هل يستطيع السورى عبد الله الشامي سد الثغرة الدفاعية في الأهلى ؟

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 07:54 م
هل يستطيع السورى عبد الله الشامي سد الثغرة الدفاعية في الأهلى ؟
عبد الله الشامي لاعب الاهلي
حسام الحاج

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أزمة دفاعية كبيرة عقب رحيل أحمد حجازي الذي انضم إلى صفوف ويست بروميتش ألبيون على سبيل الإعارة لمدة عام.

الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة حسام البدري، كانت لديه خريطة بعددا من الأسماء من أجل تعويض غياب حجازي، الذي أثر بالطبع على قلب دفاع الأهلي.

 

وارتبط اسم عدد من المدافعين على رأسهم محمود علاء وأحمد دويدار ومحمد بازوكا وأحمد أيمن منصور، بالانتقال إلى القلعة الحمراء هذا الصيف، إلا أن الجهاز الفني حسم الأمر في النهاية إتمام التعاقد مع عبد الله الشامي لمدة ثلاث سنوات.

news2

ويعقد الجهاز الفني للنادي الأهلي الأمال العريضة علي المدافع السوري لسد اوجه العجز والنقص فى مركز الدفاع الذى وضح عليه الوهن منذ رحيل احمد حجازي وظهرت العديد من الاخطاء في الكثير من المباريات.

 

عبدالله الشامى 22 عام هو لاعب منتخب سوريا الاولمبى وهو من العناصر الاساسية ودائنة المشاركة والاختيار فى كل فئات منتخب سوريا السنية حتى وصل للمنتخب الاولمبى، هو لاعب نادى الطليعة السورى، ويمتاز اللاعب بالقوة الكبيرة ويلعب فى مركز قلب الدفاع .

اتفرج-uncategorized-4598

 أنتقل عبدالله الشامى الى نادى البحرين البحرينى فى تجربه احترافيه لم تدم طويلا حيث اعتذر اللاعب فى اغسطس عن استكمال مشواره فى النادى لوفاة والدته حيث عاد لسوريا.

 

ساهم عبدالله الشامي في تصدر منتخب بلاده تحت 23 عامًا التصفيات المؤهلة لكأس أمم آسيا 2015، كما شارك في نسخة 2016 بقطر وخاض خمس مباريات لعب مع منتخب سوريا الأوليمبي في بطولة غرب آسيا بقطر 2016.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق