«فيفا» يساند الأهلي في أزمة الهارب كوليبالي

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 09:56 م
«فيفا» يساند الأهلي في أزمة الهارب كوليبالي

تلقى النادى الاهلي خطاباً من الإتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» أكد فيه الأخير أنه لن يمنح الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الأهلي السابق بطاقة دولية أو مؤقتة بعدما هرب من القلعة الحمراء خلال مايو الماضي.

 

وقال مصدر في الأهلي، إن الأيام الماضية شهدت تلقى الأهلي خطاباً من الاتحاد الدولى يُفيد بأن اللاعب الإيفواري لن يتمكّن من اللعب لأي نادً خلال الفترة المقبلة إلا بعد انتهاء أزمته مع القلعة الحمراء، مُشيراً إلى أن خطاب الفيفا يؤكد انتصار الأهلي في هذه القضية حتى الآن بعدما قدم النادي كافة المستندات والأوراق الرسمية التى تؤكد صحة موقفه.

 

وأوضح المصدر، أن الفيفا أكد لإدارة الأهلي أن النادي له الحق في منع اللاعب الإيفواري من اللعب لأي نادً أخر خاصة بعدما حاول المهاجم الإيفواري إصدار بطاقة مؤقتة للانتقال لأي نادً أخر وهو ما رفضه الاتحاد الدولي للعبة، موضحاً أن النادي ينتظر الحصول على تعويض من اللاعب تبلغ قيمته 3 ملايين و500 ألف دولار نظير الأضرار المادية والمعنوية التى لحقت به بعدما هرب دون علم النادي.

 

 وأشار المصدر، إلى أن الحالة الوحيدة التى تمنع الأهلي من الحصول على التعويض هي اعتزال كوليبالي وعدم انضمامه لأي ناد، موضحاً أن الاهلي ينتظر  رد المهاجم الأيفواري على خطاب الفيفا من أجل تسوية القضية نهائياً وحصول النادي على حقوقه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق