رئيس جامعة الفيوم: نسعى لتخريج دفعات مميزة لديها القدرة على المنافسة فى سوق العمل

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 10:00 م
رئيس جامعة الفيوم: نسعى لتخريج دفعات مميزة لديها القدرة على المنافسة فى سوق العمل
جامعة الفيوم

قال رئيس جامعة الفيوم الدكتور خالد حمزة إن مصلحة الطالب تأتي علي رأس أولويات إدارة الجامعة، حيث نسعى لتخريج دفعات مميزة لديهم القدرة علي المنافسة في سوق العمل الداخلي والخارجي.

وأوضح حمزة أنه توجد خطوات جادة للتعاون مع وزارة الإتصالات لإنشاء مركز للإبداع التكنولوجي كشراكة بين الجامعة والوزارة لخدمة طلاب الجامعة والمبدعين.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الإثنين، بعدد من طلاب الكليات المختلفة للإستماع إلى آرائهم وأفكارهم واقتراحاتهم في حل مشكلاتهم.

وناقش رئيس الجامعة والحاضرون مع الطلاب أهمية وضرورة المشاركة في الأنشطة الطلابية على مستوى الجامعات المصرية والعربية وتطوير مستوى الخدمات التعليمية وتحديد حقوق وواجبات الطالب الجامعي، وتكثيف الدورات التدريبية وآليات تحديد مواعيد الامتحانات العملية والشفوية بالكليات.

من جانبهم، عرض الطلاب عددا من المشاكل منها المعامل بكلية الهندسة وتأخر الجداول الدراسية بكلية التربية والإسكان الطلابي بالمدن الجامعية والنشاط الطلابي بكلية الصيدلة، بالإضافة لموضوع الكتاب الجامعي بكلية دار العلوم، ووعد رئيس الجامعة بسرعة حلها في أقرب وقت، كما اتفق رئيس جامعة الفيوم علي تنظيم لقاءات مع طلاب مختلف الكليات بصفة دورية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق