مدير أمن بورسعيد يقود حملة مرورية موسعة

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 11:40 م
مدير أمن بورسعيد يقود حملة مرورية موسعة
حمله مروريه
وكالات

قاد مساعد وزير الداخلية لأمن بورسعيد اللواء أمجد عبد الفتاح حملة مرورية موسعة بعدد من الشوارع الرئيسية بالمحافظة لضبط الشارع والحفاظ على السيولة المرورية ، بالتوازي مع كثرة الوافدين للمحافظة للاستمتاع بطقسها المعتدل ، إضافة إلى استضافة المحافظة لبطولة الشركات رقم 50 التي تضم 22 ألف رياضي تقريبًا وتستمر حتى 28 من سبتمبر الجاري.

وصرح مدير إدارة مرور بورسعيد العميد محمد بصله بأن الحملة أسفرت عن ضبط ما يقرب من 2500 مخالفة متنوعة ، لافتا إلى أنه تم أيضًا تفعيل عقوبة إيقاف الرخص وفقا للمادة 72 من قانون المرور بداية من إيقاف الرخصة لمدة 6 أشهر وقد تصل الى سنة ؛ بسبب طمس اللوحات أو التجاوزات في الصلاحيات الفنية للمركبة وصدور أصوات مزعجة ، وكذلك يتم إيقاف رخصتي القيادة والتسيير لمدة من شهر إلى 3 شهور لما ينجم من إزعاج وتجاوزات عن المركبات أثناء مواكب الزفاف.

وأضاف أنه تم مؤخرا ضبط ما يقرب من 250 دراجة بخارية مخالفة ، منها عدد كبير موتوسيكلات سبق لما تسببه من إزعاج شديد وتلوث سمعي أو بسبب القيادة برعونة وتم إيقافها وعرضها على لجنة الفحص الفني والنيابة لحين استيفاء الصلاحية.

وأشار مدير إدارة مرور بورسعيد إلى أنه تم تركيب رادار بالشوارع ذات السرعات العالية ، مثل شارع 23 يوليو وشارع محمد علي ؛ وذلك كي لا تتجاوز السرعة 60 كم / الساعة ، وأسفر ذلك عن ضبط ما يقرب من 250 مخالفة تجاوز سرعة.

وأضاف أن الإدارة تشهد تطورًا كبيرًا في الأداء يتيح ضبط الشوارع وتحقيق سيولة مرورية واستيعاب جيد لأوقات الذروة اليومية والموسمية التي تمر بها المحافظة ، وناشد المواطنين الالتزام بالقواعد المرورية حفاظا على أرواحهم ولمنع تعرضهم لأية مخالفات.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق