رئيس جامعة الزقازيق يواصل جولاته ويلتقي طلاب كلية الصيدلة الجدد

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 02:19 م
رئيس جامعة الزقازيق يواصل جولاته ويلتقي طلاب كلية الصيدلة الجدد
الدكتور خالد عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق خلال الجولة
الشرقية - حمدى عبد العظيم

قام اليوم الثلاثاء الدكتور خالد عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق بزيارة لكلية الصيدلة حيث تفقد معسكر الأنشطة الطلابية والتقى بالطلاب الجدد يرافقه الدكتور عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس  الجامعة لشئون التعليم والطلاب و الدكتورعبد الله عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة والدكتور ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور محمد بركة  عميد الكلية والدكتور غادة شاكر وكيل الكلية لشئون الطلاب والدكتور حنان النحاس وكيل الكلية للدراسات العليا.

بدأ اللقاء بكلمة ترحيب من الدكتور محمد بركة عميد الكلية مخاطبا الطلاب " انتم أبناءنا أنتم أمل الأمة أنتم الشباب الذي سيتحمل المسئولية فيما بعد ونحن حريصين كل الحرص على تقديم كل الدعم وكل المساندة من أجل أن نفرح بنجاحكم وتفوقكم حتى تكونوا إضافة لمهنة الصيدلة.

 وفي كلمته، هنأ الدكتور خالد عبد الباري  رئيس الجامعة الحضور من طلاب وأعضاء هيئة التدريس بالعام الدراسي الجديد مشيرا إلي أن كلية الصيدلة من أعظم وأرقى الكليات في الجامعة ويجب علي كل طالب أن نفتخر بتواجده فيها لوجود مجموعة متميزة من أعضاء هيئة التدريس بها لذا لابد من الالتزام بحضور المحاضرات بجانب المشاركة  في الأنشطة على مستوى الكلية والجامعة . أما السادة أعضاء هيئة التدريس فعليهم  بالالتزام بمواعيد المحاضرات والدروس العملية وتوفير المادة العلمية من أول يوم دراسي مع مراعاة التكلفة المادية للطلبة. مؤكدا أنه إذا أرادت أمة أن تنهض لابد أن تهتم بشبابها ويحثهم على العلم والعمل وأن توفر لهم كل سبل الرعاية والاهتمام لتنمية المواهب واكتساب المهارات المختلفة في مقدمتها مهارات التواصل والاندماج في المجتمع الطلابي وهذا ما تحرص عليه الدولة خاصة في هذه المرحلة فالشباب هم الحاضر والمستقبل للنهضة المرتقبة.

وأعلن عبد الباري عن ضرورة إجراء الطلاب اختبارات فيروس ( c )  للتأكد من سلامتهم مع توفير العلاج اللازم لهم حيث أن نسبة الشفاء عالية جدا و أن الجامعة متكفلة بعلاج الطلبة المصابين بالفيروس حتى بعد التخرج الجامعي حتي القضاء على الفيروس نهائيا والشفاء منه.


واختتم رئيس الجامعة كلمته قائلا " باسمي وباسم جامعة الزقازيق وإدارة الكلية أبعث بتحية شكر وتقدير وعرفان لكل أولياء الذين بذل وقدموا الكثير من أجل وصول أبنائهم إلى هنا في الجامعة وبالأخص كلية الصيدلة مطالبا الحضور بالوقوف لهم تقديرا واحتراما.


 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة