المشدد 6 أعوام لعاطلين لقيامهما بزراعة الحشيش في منزلهما بمدينه نصر

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 03:51 م
المشدد 6 أعوام لعاطلين لقيامهما بزراعة الحشيش في منزلهما بمدينه نصر
حشيش - أرشيفية
أمين قدري

قضت محكمة جنايات شمال القاهره المنعقده اليوم بالعباسيه برئاسة المستشار أحمد الدقن وعضوية المستشار جابر المراغي والمستشار السعيد محمود وسكرتاريه رجب شعبان في القضية رقم 5537 لسنة 2014 قسم شرطة مدينه نصر، بالحكم ٦ أعوام على المتهمين، محمد ح.غ،17 سنه، طالب ، وعلاء ع.أ، 36 سنة، صاحب سوبر ماركت، بتهمة الاتجارفي بذور نبات حشيش ممنوع زراعته، في غير الاحوال المصرح بها قانونا.

وبدأت تفاصيل الواقعة حينما وردت تحريات بقيام المتهمين، محمد ، وعلاء، بالإتجار فى بذور نبات المواد المخدرة فاستصدر إذن من النيابة بضبطه وبتفتيشه عثر على علبة تحوي علي  ثلاثون لفافه لجوهر نبات الحشيش المخدر بقصد الإتجار ومبلغ مالي وبمواجهته أقر بإحرازه المواد المخدرة.
 
وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث قسم الشرطه مدينه نصر، وبصحبتهم قوة أمنية، من ضبط المتهمين بأماكن تردده، وبمواجهتهم أمام اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أعترف المتهم، بإرتكابه الواقعه بقصد الإتجار، فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإحالة اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة العامة، التى أمرت بسرعة تقرير الطب الشرعي لمعرفة نوعيه زراعه نبات الحشيش المخدره.
 
وكشفت تحريات المباحث، من ضبط المتهم، وبحوزتهم، بذور نبات الحشيش لزراعته في حوزتهم، وغير الاحوال المصرح بها قانونا، بها وعند مواجهتهم اعترف بحيازتها واستخدامها في الإتجار، كما أمرت النيابه بإرسال المضبوطات إلى المعمل الجنائى لاستبيان نوعية المواد المضبوطة.
 
كما تبين من خلال تقرير المعمل الجنائى بعد الكشف عليها تبين أنها مجدوله في المواد الغير قانونيه التى كانت بحوزة المتهم، "، فتم أرسال تقرير المعمل الجنائى إلى النيابة العامة، والتى أرفقت تقرير المعمل الجنائى مع أمر الإحالة لمحكمة الجنايات، والتى أصدرت حكمها على المتهم بالسجن المشدد 6سنوات.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق