السجن المشدد 3 سنوات لعامل بتهمه الاتجار في المواد المخدرة

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 03:50 م
السجن المشدد 3 سنوات لعامل بتهمه الاتجار في المواد المخدرة
حبس - أرشيفية
أمين قدري

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقده اليوم بالعباسية برئاسة المستشار أحمد محمود الدقن، وعضوية المستشار جابر المراغي والمستشار السعيد محمود وسكرتارية رجب شعبان في القضية رقم2732 لسنة 2017 قسم شرطة السلام ثان، بالحكم 3 أعوام على المتهم، حسام ع.ح، 30 سنة، عامل، بتهمة الاتجار بالمواد المخدره.
 
وبدأت تفاصيل الواقعة حينما وردت تحريات المباحث، بقيام المتهم، حسام عيد، بالإتجار فى المواد المخدرة فاستصدر إذن من النيابة بضبطه وبتفتيشه عثر على قطعتين من جوهر الحشيش، ولفافه لجوهر الهروين المخدر بقصد الإتجار ومبلغ مالي وبمواجهته أقر بإحرازه المواد المخدرة.
 
وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث قسم شرطه ثان السلام، وبصحبتهم قوة أمنية، من ضبط المتهم بأماكن تردده، وبمواجهته أمام اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أعترف المتهم، بإرتكابه الواقعه بقصد الإتجار، فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإحالة اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة العامة، التى أمرت بسرعة تقرير الطب الشرعي لمعرفة نوعيه المواد المخدره.
 
وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم، وعند مواجهته اعترف بحيازتها واستخدامها في الإتجار، كما أمرت النيابه بإرسال المضبوطات إلى المعمل الجنائى لاستبيان نوعية المواد المضبوطة.
 
كما تبين من خلال تقرير المعمل الجنائى بعد الكشف عليها تبين أنها مجدوله في المواد الغير قانونيه التى كانت بحوزة المتهم، "، فتم أرسال تقرير المعمل الجنائى إلى النيابة العامة، والتى أرفقت تقرير المعمل الجنائى مع أمر الإحالة لمحكمة الجنايات، والتى أصدرت حكمها على المتهم بالسجن المشدد 3سنوات.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق