محافظ الغربية يحضر مؤتمر طنطا الدولي للتعليم الطبي

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 03:55 م
محافظ الغربية يحضر مؤتمر طنطا الدولي للتعليم الطبي
اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية
الغربية - احمد زيادة

حضر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية والدكتور ابراهيم سالم القائم بأعمال رئيس جامعه طنطا  مؤتمر طنطا الدولى للتعليم الطبى والذى نظمته كلية طب طنطا فى الفترة من 17/9 الى 21/9/2017.
 
ويعتبر هذا المؤتمر أول مؤتمر ذولى للتعليم الطبى يقام فى مصر تحت شعار "الجديد فى التعليم الطبى" ويهدف الى تطوير طرق التعليم الطبى حيث يضم كافه المتخصصين فى مجال التعليم الطبى فى مصر ةالدول العربية.
 
وخلال فترة المؤتمر تم عقد 8 ورش عمل بمشاركة 300 عضو من أعضاء هيئة التدريس على مستوى الجمهورية.
 
وخلال المؤتمر قدم القائم برئيس الجامعه الشكر لمحافظ الغربية على رعايته الدائمه لكافه أنشطة جامعه طنطا وأكد على أهمية هذا المؤتمر الذى يهدف الى تحسين الخدمه الطبيه .. وأكد محافظ الغربية فى كلمته على تقديرة لدور جامعه طنطا فى خدمه المجتمع وخاصه كلية الطب للعمل على تطوير المنظومه الطبيه ونحسين الخدمه الطبيه للمرضى .. كما أكد على أهمية هذه المؤتمرات للتواصل مع العالم فى مجال الابحاث الطبية.
 
وفى نهايه كلمته قدم الشكر لكل القائمين على تنظيم هذا المؤتمر وكذا المشاركين بأبحاثهم العلمية للاستفادة منها فى ايجاد العلاج المناسب للمرضى والعمل على الاكتشافات الجديدة.
 
وفى نهاية المؤتمر قدم القائم بأعمال رئيس الجامعة درع المؤتمر لمحافظ الغربية وعدد من المشاركين فى المؤتمروقد حضر المؤتمر الدكنور أمجد عبد الرؤوف عميد كلية طب طنطا والدكتور فؤاد هراس رئيس جامعه طنطا السابق وعميد كلية طب المنصورة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق