استاد رادس بشرة خير علي الأهلي (فيديو)

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 04:25 م
استاد رادس بشرة خير علي الأهلي (فيديو)
الاهلي
وليد لطفي

تترقب جماهير وعشاق النادي الأهلي حينما يحل ضيفا علي الترجي التونسي السبت القادم علي ملعب رادس في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويقع الأهلي في موقف لا يحسد عليه بعد الفشل في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب امام الترجي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما علي ملعب برج العرب.

وسبق وأن لعب الأهلي علي ملعب رادس 7 مباريات استطاع أن يفوز في ثلاث مواجهات واقتنص اللقب مرتين من عقر دار الفرق التونسية وتأهل في أكثر من مناسبة للأدوار النهائية.

صوت الأمة ترصد نتائج الأهلي مع الفرق التونسية علي ملعب رادس

الأهلي والصفاقسي

وفاز الأهلي علي الصفاقسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا ٢٠٠6 بهدف أبوتريكة الشهير في الوقت المحتسب بدل من الضائع، ليتوج الأهلي باللقب رغم تعادله بالقاهرة بهدف لكل فريق.

 

الأهلي والترجي

 

خسر الأهلي أمام الترجى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا ٢٠١٠ بهدف النيجيري إينرامو الشهير بيده وصعد الترجى بقاعدة الهدف خارج ملعبه وكان الأهلي تحت القيادة الفنية لحسام البدرى وكان المارد الأحمر الأفضل في المباراة .

 

 

الأهلي والترجي

 

فاز الأهلى على الترجى فى إياب نهائى دورى أبطال إفريقيا ٢٠١٢ بهدفين مقابل هدف حملا توقيع محمد ناجى جدو ووليد سليمان وأهدر أبوتريكة ضربة جزاء، ويتوج الأهلى باللقب للمرة الثانية في رادس رغم تعادله في برج العرب بهدف لكل فريق.

 

 

 

الأهلي والترجي

فاز الأهلي علي الترجي في ملعب رادس في دور المجموعات من بطولة كأس الإتحاد الأفريقي 2015 بهدف جون انطوى وكانت أول مشاركة رسمية له مع المارد الأحمر.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق