يقتلون بعضهم بسبب "حيوانات".. والبقر والحمير أبرزهم

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 04:30 ص
يقتلون بعضهم بسبب "حيوانات".. والبقر والحمير أبرزهم
جثة - صورة أرشيفية
إيمان محجوب

ارتكبت كثير من الجرائم في الفترة الأخيرة بسبب حيوانات  وأصبحت "البطة أو الحمار أو الكلب"  هم أبطال قصص الجرائم والدافع الرئيسي وراء ارتكبها.
 
والغريب أننا لم نسمع أو نشاهد في حياتنا أو حتي في الغابة أن حيوان قتل حيوان أخر بسبب إنسان فلم نجد مثلا كلب شارع دبر ميته لكلب يعيش في فيلا لأنه متضايق منه لكن الغريب في هذه الجرائم أن بني الانسان  أقدموا على قتل بعضهم البعض بسبب حيوان أو أنهم لقوا حتفهم بسبب فأر أو عملية سرقة بقرة
 

وتسرد "صوت الأمة" بعض هذه الوقائع

قتل عامل بسبب بطه
شهدت قرية سند بسط التابعة لمركز زفتى بالغربية، مصرع شخص وإصابة شقيقه في مشاجرة مع عامل بسبب الخلاف على بطة.
 
وذلك بعد ورود بلاغ من الأهالي عن وقوع مشاجرة بقرية سند بسط، أسفرت عن مصرع شخص وإصابة آخر
 
وكشفت التحريات عن وقوع المشاجرة بين "ز. ب " 40 عاما مقيم سند بسط و"ع. ع" 40 عاما عامل دوكو، وشقيقه "خ. ع" 45 عاما عامل دوكو، أسفرت عن مصرع "ع.ع" وإصابة شقيقه، بعد قيام المتهم بالتعدي عليهم بسلاح أبيض "مطواة" وذلك بسبب الخلاف على نزول "بطة" خاصة بالمجنى عليهم إلى الأرض الزراعية الخاصة بالمتهم.

ألقت نفسها من الدور الرابع بسبب فأر
قامت ربة منزل بإلقاء نفسها من نافذة الطابق الرابع بسبب خوفها من فأر شاهدته بغرفة النوم بالعمرانية، ما أسفرعن إصابتها بكسور متفرقة وتم نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج.
 
تلقى قسم شرطة العمرانية بلاغا يفيد نقل ربة منزل إلى المستشفى مصابة بكسور متفرقة بأنحاء جسدها، وبإجراء التحريات تبين أن المصابة أثناء تواجدها بصحبة زوجها بغرفة النوم شاهدة فأر ما أثار فزعها وألقت بنفسها من نافذة الطابق الرابع، وحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية وباشرت النيابة التحقيق

المؤبد بسبب قتل حمار
قررت محكمة جنايات مركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، الدائرة الثالثة، الحكم بسجن شقيقين بالمؤبد وغرامة 20 ألف جنيه، وذلك بتهمة حيازة السلاح وقتل حمار، بمركز دشنا شمال محافظة قنا.
 
عندما وجهت النيابة العامة للمتهمين أحمد.ح.ع، وشقيقه "علي"، تهمة حيازة أسلحة وطلقات نارية، كما وجهت للمتهم الأول القتل العمد دون مقتضى الدابة وهي عبارة عن “حمار”.

 قتل عامل بسبب كلب
واعتدى ميكانيكى وبائع بالأسلحة البيضاء على عامل ما أسفر عن مقتله بإمبابة، بسبب الخلاف على قيمة بيع كلب،  وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وأخطرت النيابة للتحقيق.
 
تلقي قسم شرطة إمبابة بلاغا يفيد بمقتل "إسلام. ط" 21 عاما،عامل نتيجة إصابته بجرح نافذ بالصدر، وبإجراء التحريات تبين أن "كريم. ص" ميكانيكي و"سليم. ق" بائع اعتديا على المجني عليه بالأسلحة البيضاء بسبب الخلاف على قيمة بيع كلب.

قتل فلاح بسبب حمار
أنهى عامل حياة فلاح وأصاب شقيقيه أحدهما بجرح نافذ والثانى بجرح قطعى بالقدم، إثر مشاجرة بينهم بعد نزول "حمار" ملك القتيل فى أرض المتهم بعزبة الدكتور التابعة لقرية شبراملس بمركز زفتى بالغربية، وأكله من محصول الذرة، فتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم ونقل المصابين لمستشفى زفتى العام لتلقى العلاج.
 
واعترف المتهم "زكى. ع" 47 عاما، بالجريمة وقال إنه يمتلك قطعة أرض مزروعة بمحصول "الذرة"، وأنه كان يستعد لحصاده وفرمه لعلف المواشى.
 
وتابع المتهم، أنه يوم الواقعة شاهد زوجة المتهم ومعها "الحمار"، وشاهده ينزل الأرض ويأكل من الذرة، وقال: "زعقت لمرات عبد الله علشان تطلعه بره الأرض، وحصل مشادة كلامية بيننا، وطولت لسانها عليا، وشتمتنى، فاجيبت سكينة، وبجرى عليها علشان أضربها، وعلى ما رجعت لقيت جوزها وأخواته خالد وأحمد قدامى، فاتخانقنا مع بعض، وضربت عبد الله فى صدره ومات قدام عينى، ونزلت ضرب بالسكينة فى أخواته

مقتل خمس لصوص بسبب بقرة
شهد طريق سنباط زفتى أمام عزبة المنشاوى سقوط سيارة ملاكى بها 5 لصوص مواشى قاموا بسرقة بقرة وأخفوها داخل السيارة وأثناء محاولتهم الهرب سقطوا ببحر العقر مما نتج عنه مصرع 3 منهم والقبض على باقى المتهمين ورفض الأهالي نقل الجثث بسيارات الإسعاف إلا بعد حضور القيادات الأمنية ومدير أمن الغربية.
 
وبالفحص تبين أن السيارة كان يستقلها 5 لصوص قاموا بسرقة رأس ماشية "بقرة" وأخفوها في شنطة السيارة وأثناء محاولتهم الهرب انقلبت بهم السيارة بالبحر مما أدى إلى مصرع 3 منهم وإنقاذ 2 آخرين، وتم التحفظ عليهم واتخاذ الإجراءات القانونية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة