آرسنال يواجه دونكاستر في اختبار سهل بكأس رابطة الأندية الإنجليزية

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 09:00 ص
 آرسنال يواجه دونكاستر في اختبار سهل بكأس رابطة الأندية الإنجليزية
آرسنال

 

يخوض فريق آرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد الننى اختباراً سهلاً أمام دونكاستر روفرز فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور الثالث فى بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين.

 

صعد دونكاستر روفرز الذى ينافس فى دوري الدرجة الثانية "ليج وان" للدور الثالث فى بطولة كأس الرابطة بعدما تفوق على برادفورد سيتى بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى الدور الأول قبل أن يتغلب على هال سيتى بهدفين دون مقابل فى الدور الثانى.

 

ويحتل دونكاستر روفرز المركز الـ 19 فى جدول ترتيب دورى الدرجة الثانية برصيد 6 نقاط، ولم يتمكن من تحقيق الفوز بتلك المسابقة منذ يوم 12 أغسطس الماضى عندما تغلب على بلاكبيرن بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

في المقابل يبدأ أرسنال مشواره بالبطولة بداية من الدور الثالث حيث أوقعته القرعة فى مواجهة دونكاستر روفرز، وتبدو مهمة الفريق اللندنى فى الصعود للدور الرابع من منافسات البطولة "سهلة"، لاسيما وأن المباراة ستقام على ملعبه ووسط جماهيره.

 

وعلى الرغم أن المباراة تبدو "سهلة" لفريق أرسنال إلا أن المفاجآت دائماً ما تكون عنوان مواجهات الكأس وهو الأمر الذى يضعه الفرسنى آرسين فينجر المدير الفنى للفريق ضمن حساباته.

 

وكان أرسنال تعادل مع تشيلسى بدون أهداف في مباراة "ديربي لندن" التى جمعتهما الأحد الماضى بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، في مباراة شهدت مشاركة محمد الننى لاعب منتخب مصر فى الدقائق العشرة الأخيرة من زمن اللقاء، بينما من المتوقع أن يبدأ مباراة اليوم فى التشكيل الأساسى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق