ريال مدريد يواجه بيتيس في رحلة كسر "التعادلات"

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 10:00 ص
ريال مدريد يواجه بيتيس في رحلة كسر "التعادلات"
ريال مدريد

يستضيف ريال مدريد الإسبانى فريق ريال بيتيس فى تمام، العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعبه "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

يسعى ريال مدريد لكسر عقدة الفريق على ملعب "البرنابيو" فى الليجا هذا الموسم بالفوز على ريال بيتيس، حيث لم يحقق الريال الفوز فى مباراتين خاضهما على أرضه بالدوري الإسباني منذ بداية الموسم (2017-2018)، واللتين انتهتا بالتعادل الإيجابى أمام فالنسيا وليفانتى بنتيجة (2-2) و(1-1) على الترتيب.

كان ريال مدريد قد استعاد نغمة الإنتصارات فى الليجا بتغلبه على ريال سوسيداد (3-1) خلال المباراة التى أقيمت خارج ملعبه فى "أنويتا"، كما حطمّ النادى الملكى رقمًا قياسيًا بمعادلة إنجاز نادى سانتوس البرازيلى من خلال التسجيل فى 73 مباراة متتالية بجميع المسابقات.

وينتظر جماهير ريال مدريد عودة المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، حيث يشارك الدون فى أول مباراة له بالدوري الإسباني هذا الموسم أمام ريال بيتيس، بعدما انتهت فترة إيقافه لمدة 5 مباريات، بواقع مباراة إياب السوبر الإسبانى أمام برشلونة بالإضافة إلى أو 4 مباريات بالليجا.

ومن المقرر أن يشارك رونالدو أساسيًا أمام ريال بيتيس، الليلة، ليعود زميله المهاجم الشاب بورخا مايورال إلى مقاعد البدلاء بالرغم من تألقه اللافت فى مباراة سوسيداد حيث سجل هدفًا هو الرسمى الأول له مع الفريق الملكى.

يعود أيضًا لصفوف ريال مدريد أمام بيتيس كلًا من المدافع البرازيلى مارسيلو الذى غاب عن لقاء سوسيداد بسبب الإيقاف، ولاعب الوسط الألمانى تونى كروس بعد تعافيه من إصابة فى العضلات، فيما يستمر غياب كريم بنزيما وماتيو كوفاسيتش بالإضافة إلى ثيو هرنانديز الذى تعرض مؤخرًا لإصابة بخلع فى الكتف.

فى مباريات أخرى، يحل أتلتيكو مدريد ضيفًا على أتلتيك بلباو، ويلتقى ليجانيس مع جيرونا وديبورتيفو لاكورونيا مع ألافيس وأشبيلية مع لاس بالماس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق