اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 19 / 9 / 2017

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 10:16 م
اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 19 / 9 / 2017
جماهير الاهلي
محمد محمود

شهد النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 19 / 9 / 2017 العديد من الاخبار الهامة و التي جاء في مقدمتها ملعب التتش يستقبل جماهير الأهلي في المران الأخير قبل السفر لتونس.

 

ملعب التتش يستقبل جماهير الأهلي في المران الأخير قبل السفر لتونس

أكد مصدر مسئول بإدارة النادي الأهلي أن المجلس قرر فتح أبواب ملعب مختار التتش غدا الأربعاء، أمام جماهير الأهلي لحضور تدريبات الفريق قبل السفر لتونس.

 

البدري يتحفظ علي الدفع بصالح جمعة أساسيا أمام الترجي في رادس

يتحفظ حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، على الدفع بصالح جمعة، صانع ألعاب الفريق، بدلا من عبد الله السعيد، في تشكيل الفريق الأساسي، أمام الترجي التونسي والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

 

صحيفة تونسية تحذر الترجى: "الأهلي له سوابق مشهودة في سرقة الأحلام"

حذرت صحيفة الشروق التونسية فريق الترجي التونسي من الإفراط في الفرحة قبل مواجهة الأهلي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بملعب رادس.

 

البدري يعقد جلسة مطولة مع سليمان وزكريا في مران الأهلي

عقد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتماعا مطولاً مع الثنائي وليد سليمان ومؤمن زكريا، خلال مران الأحمر صباح اليوم، للحديث عن مباراة الترجي المقبلة.

 

عبد الحفيظ: فرص الأهلي والترجي متساوية وقادرون علي التأهل من رادس

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن فرص فريقه والترجي التونسي متساوية في مباراة العودة بالدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها السبت المُقبل بالملعب الأوليمبي برادس.

 

الأهلي: مهمة الصعود لنصف النهائي صعبة لكنها ليست مستحيلة

أكد أحمد أيوب مدرب عام فريق النادي الأهلي بأن مباراة العودة أمام الترجي ستكون صعبة مشيرا إلى أنها ليست مستحيلة.

 

البدري يستعين بفيديو التتويج في رادس لتحفيز اللاعبين قبل موقعة الترجى

 

طلب حسام البدري النمدير الفني للأهلي من جهازه المعاون تجهيز فيديو ملخص لمباراة العودة 2012 بين الأهلي والترجي التونسي والتي فاز فيها الأهلي في رادس ومعها بعض المقتطفات لمباراة الصفاقسي 2006 لعرضها على اللاعبين قبل مباراة العودة .

 

استاد رادس بشرة خير علي الأهلي (فيديو)

تترقب جماهير وعشاق النادي الأهلي حينما يحل ضيفا علي الترجي التونسي السبت القادم علي ملعب رادس في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

تعرف علي رقم قميص مدافع الاهلي الجديد

اختار عبد الله الشامي مدافع الأهلي الجديد القميص رقم 44 في الموسم الحالي مع المارد الأحمر بسبب انشغال الرقم الذي يفضله اللاعب.

 

الكاميروني أليون نيانت حكماً لمباراة الأهلي والترجي في رادس

أسند الإتحاد الإفريقي "الكاف" بشكل نهائى  إدارة  مباراة الأهلى والترجي للحكم الكاميروني أليوم نيانت في إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال افريقيا والمقرر إقامتها السبت المقبل فى رادس.

 

الخطيب : الأهلي قادر علي تخطي الترجي بروح الفانلة الحمراء

 

أكد محمود الخطيب على ثقته الكاملة في قدرات وإمكانيات لاعبي النادي الأهلي والجهاز الفني لأنهم قادرين على التحدي وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة أمام الترجي التونسي لإستكمال المشوار الأفريقي نحو البطولة.

 

سيد عبد الحفيظ يصل إلي تونس لتفقد ترتيبات إقامة بعثة الأهلي

وصل الثنائى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى وسمير عدلي مدير العلاقات الخارجية،لتونس منذ قليل، لبحث ترتيبات الإقامة والانتقالات وكافة الأمور للبعثة الحمراء .

 

مدرب الاهلي يعفي اكرامي من مسئولية التعادل امام الترجي

قال سيد معوض، المدرب المساعد بالجهاز الفني للنادي الأهلي، إن المسئولية داخل الفريق جماعية وإن جميع اللاعبين يتحملون نتيجة الفوز والهزيمة.

 

طاهر أبو زريد يتحدث عن لائحة الأهلي ومباراة الترجى

 

طالب طاهر أبوزيد، نجم الأهلي الأسبق ووزير الرياضة الأسبق، الجميع باحترام لائحة النادي الأهلي التي أقرتها الجمعية العمومية بحضور نحو 15 ألف عضو.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق