إجراء الكشف الطبي على 2000 مريض في كفر الشيخ

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 06:00 ص
إجراء الكشف الطبي على 2000 مريض في كفر الشيخ
صورة أرشيفية
كفر الشيخ - محمد سليمان

أعلن اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، عن استمرار مبارة "قريتي نظيفة جميلة " بقرى المحافظة لتشمل 90 قرية بجميع مراكز المحافظة، مؤكدا أن ال 8 قرى التي شهدت  المبادرة، أجرى الكشف الطبي على ألفين مواطن، وتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة ، وندوات تقيفية .
 
وأضاف المهندس علي عبد الستار  مساعد محافظ كفر الشيخ، أن المبادرة التي شهدتها القرى شملت  أعمال نظافة وتجميل وتشجير، وصيانة لأعمدة إنارة القرى، وتوفير جميع السلع الغذائية بأسعار مخفضة ،و قافلة طبية مجانية، مؤكدا أجرى  الكشف المجاني على ألفين مواطن، منهم 100 بقرية الخادمية التابعة لمركز كفر الشيخ، وإجراء التحاليل المجانية لهم للوقاية من فيروس التهاب الكبد الوبائي "C".
 
وقال مساعد  المحافظ: سيتم  تعويض الأهالي المتضررين من مشروع خفض المنسوب واستكمال عمل البيارة الأخيرة بقرية الخادمية  ليكتمل المشروع ويكون جاهز لدخوله الخدمة، مؤكداً  أن المبادرة جاءت بناء على تعليمات المستمرة للواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ وستستمر في باقي قرى مركز المحافظة.
 
وأضاف مساعد المحافظ، أن المحافظ حرص على توفير جميع السلع التموينية والغذائية بأسعار مخفضة ،منها سعر كيلو السكر إلى 8 جنيهات وسعر الزيت يبدأ من 12 جنيه حتى 20 جنيه بأقل من قيمتهما الحقيقية، وبيع كيلو السمك البلطي الكبير بـ 20 جنيها والسمك البوري بـ 30 جنيها، بجانب تواجد جميع الأسماك والخضروات المجمدة بأسعار مخفضة.
 
وقال مساعد المحافظ، إن المبادرة بالقرى تشمل ندوة تثقيفية للسيدات بالتعاون مع  مديرية الشئون الاجتماعية ومديرية الصحة للوقاية من خطر فيروس (C) ، و كيفية  اجراء التحاليل والكشف الطبي، مشيدا بشباب كفر الشيخ المشارك في المبادرة التي شهدتها القرى.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق