جمارك نويبع تضبط محاولة تهريب كمية من النقد الأجنبي

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 04:00 ص
جمارك نويبع تضبط محاولة تهريب كمية من النقد الأجنبي
صورة أرشيفية
جنوب سيناء – فايزة مرسال

تمكن رجال جمارك نويبع برئاسة عماد السيد إبراهيم مدير عام جمارك نويبع من ضبط محاولة تهريب كمية من النقد الأجنبي والمصري بالمخالفة لقانون البنك المركزي والجهاز المصرفي رقم 88 لسنة 2003 وتعديلاته والقانون رقم 80 لسنة 2002 مكافحة غسيل الأموال وقانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963 وتعديلاته وقانون الإستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975 وتعديلاته والتعليمات النقدية السارية و فبناءا على المذكرة الواردة من إدارة البحث الجنائي بنويبع تفيد إعتزام الراكبة المصرية ص . ج ح القادمة من الأردن على العبارة سيناء تهريب كمية من النقد الأجنبي.

وتم تشكيل لجنة من إدارة تفتيش الركاب والمكافحة والأمن الجمركى لتنفيذ الإخبارية والإستعانة بشرطية نسائية لتفتيشها ، وأسفر الفتيش عن ضبط 51 ألف و500 دولار أمريكي و690 جنيه مصري لم يتم الإفصاح عنها في الإقرار الخاص بذلك مخبأة داخل جيب سحر تم خياطته باليد بالملابس الداخلية.

قرر عماد السيد إبراهيم مدير عام جمارك نويبع إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي رقم 51 لسنة 2017 وتحريز المضبوطات.

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور مجدي عبدالعزيز رئيس مصلحة الجمارك وهشام عفارة رئيس الإدارة المركزية لجمارك سيناء بتشديد الرقابة على المطارات والمنافذ الجمركية ومكافحة كافة أشكال التهرب الجمركي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق