بالأسماء.. أفضل 4 نجوم في تاريخ الزمالك ليسوا أعضاء في النادي!

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 01:30 ص
بالأسماء.. أفضل 4 نجوم في تاريخ الزمالك ليسوا أعضاء في النادي!
ميدو
أحمد مسعود

مفاجأة قد لا يعرفها العديد من جماهير الكرة في مصر، أو حتي جماهير الزمالك، هى أن بعض نجوم القلعة البيضاء على مدار التاريخ الكروى ليسوا أعضاء فى النادى من الأساس وبالتالى لا يحق لهم خوض الانتخابات، لأنهم ليسوا أعضاء عاملين.


«صوت الأمة» ترصد 4 نجوم في القلعة البيضاء ليسوا أعضاء في النادي من الأساس..

 

ميدو

141571-ميدو

علي رأس القائمة أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق، والذى لم ينضم لقائمة أعضاء القلعة البيضاء كما أعلن فى أكثر من مناسبة لأنه لا يسعى فى الوقت الحالى للانضمام للمجلس الأبيض وتركيزه ينصب على العمل الفنى حيث يتولى حاليًا تدريب فريق وادى دجلة منذ العام الماضى.


حمادة عبد اللطيف
 

hqdefault

 على رأس نجوم الزمالك غير الأعضاء يأتى الحاوى الأصلى حمادة عبد اللطيف نجم القلعة البيضاء فى فتره الثمانينيات وأوائل التسعينيات وأحد أفضل صانعى الألعاب في تاريخ الكرة المصريه بشكل عام ورغم مسيرته الكروية الناجحة والطويلة مع البيت الأبيض لكنه ليس عضوا عاملا فى النادى حتى الآن.

 


خالد الغندور
 

خالد-الغندور

كذلك لم ينضم خالد الغندور "بندق" لقائمة أعضاء نادى الزمالك رغم أنه أحد رموز القلعة البيضاء وكان كابتن الزمالك فى الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003 وحقق العديد من البطولات لكنه لم يفكر فى هذه الخطوة لاتجاه للعمل بالإعلام حتى أصبح أحد أبرز الإعلاميين الرياضيين على الساحة.

 


محمد صلاح 
 

410
 

وأغرب الأسماء فى قائمة النجوم غير الأعضاء فى الزمالك هو محمد صلاح المدرب العام السابق ورغم وجود فى النادى لفترات طويلة سواء كلاعب أو مدير فنى أو مدرب لكنه ليس عضو بالنادى وأكد بالفعل أنه كان عضوًا في السابق قبل 7 سنوات ولكن لظروف سفره للعمل بالتدريب خارج مصر لم يجدد العضوية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق