البنزرتى يجهز مفاجأة لـ«الأهلى» فى موقعة رادس

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 10:15 ص
البنزرتى يجهز مفاجأة لـ«الأهلى» فى موقعة رادس
فوزى البنزرتى
حسام هيكل

كشفت تقارير اعلامية تونسية، أن فوزى البنزرتى المدير الفنى لنادى الترجى التونسى يعتزم إحداث تغييرات فى التشكيلة الاساسية ستكون بمثابة "مفاجأة" لحسام البدرى المدير الفنى للنادى الاهلى خلال المباراة التى تجمع بين الفريقين السبت المقبل بملعب "رادس" بالعاصمة التونسية فى إياب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى ابطال افريقيا.

وذكر موقع "الصريح"، أن تغييرات فوزى البنزرتى فى التشكيلة الاساسية لفريق الترجى بمباراة الاياب ستكون فى الخطوط الثلاث "الدفاع – الوسط – الهجوم"، مشيراً إلى أن الفريق يستعد لخوض مباراة الأياب وسط معنويات عالية.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين السبت الماضى بملعب "برج العرب"، انتهت بالتعادل الايجابى 2/2.

كانت جماهير الترجى التونسى أبدت استياءها الشديد من الأداء المتواضع الذى ظهر عليه الفريق فى مباراة الأهلى.

وقالت جماهير الترجى عبر مواقع التواصل الاجتماعى، إن نتيجة التعادل مع فريق بحجم النادى الأهلى "خادعة"، لاسيما أن الترجى لم يقدم العرض المنتظر منه فى مباراة "برج العرب"، على الرغم من وصوله لشباك شريف إكرامى حارس الفريق الأحمر "مرتين".

ورفضت جماهير الترجى حديث الصحافة التونسية بأن بطل النسخة الماضية من مسابقة الدورى التونسى وضع قدماً فى الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا بعد تعادله الإيجابى 2/2، لاسيما أن هناك 90 دقيقة أخرى فى "رادس" قد تشهد العديد من المفاجآت.

ووضعت جماهير الترجى علامات الاستفهام حول الأداء المتواضع لدفاع الفريق، بالإضافة إلى التغييرات التى أجراها فوزى البنزرتى المدير الفنى للفريق مثل دخول هيثم الجوينى بدلاً من طه الخنيسي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق