برنامج تأهيلي مكثف لـ«على فتحي» فى الزمالك

الخميس، 21 سبتمبر 2017 10:48 ص
  برنامج تأهيلي مكثف لـ«على فتحي» فى الزمالك
على فتحي
حسام هيكل

 

 قرر مسئولو الزمالك استمرار البرنامج العلاجى الخاص بظهير أيسر الفريق على فتحى الذى أصبح خارج القائمة البيضاء فى الموسم الجديد عقب قيده بقائمة الإنتظار .

ووضع نادى الزمالك على فتحى على قائمة الانتظار بعد الاستقرار على رحيله بالميركاتو الصيفى ووافق النادى الأبيض على انتقاله للاتحاد السكندرى لكن المفاوضات فشلت قبل غلق باب القيد ليصبح اللاعب بلا نادى فى الوقت الحالى .

ورغم مطالبة على فتحى من مسئولى الزمالك الحصول على كافة مستحقاته لدى النادى سواء الخاصة بالموسم الماضى أو مقدم تعاقده عن الموسم الجديد مما أدى لافتعال أزمة بين اللاعب ومسئولو القلعة البيضاء لكن هذا لم يؤثر على أداء الظهير الأيسر برنامجه العلاجى بشكل يومى داخل مقر النادى وتحت إشراف الجهاز الطبى للفريق.

 

وقام على فتحى بمطالبة الزمالك بالحصول على مستحقاته حيث تنص لوائح اتحاد الكرة على أحقية اللاعبين المقيدين بقائمة الإنتظار فى تقاضى مستحقاته لحين الرحيل بشكل رسمى وهو ما فعله زميله أسامة إبراهيم الذى يعيش الوضع نفسه فى الوقت الحالى .

 

ويؤدى على فتحى و أسامة إبراهيم تدريبات تأهيلية فى الزمالك خلال الوقت الحالى حيث لا يحق للثنائى المشاركة فى مباريات الفريق الأبيض لعدم قيدهما بالقائمة الأساسية .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق