وفد إعلامي لبحث الاستعانة بخبرات مدينة الإنتاج الإعلامي في إنشاء مدينة الشارقة

الخميس، 21 سبتمبر 2017 08:00 م
وفد إعلامي لبحث الاستعانة بخبرات مدينة الإنتاج الإعلامي في إنشاء مدينة الشارقة
أسامة هيكل يستقبل مسئول هيئة الشارقة للإعلام
حمدية عبد الغنى

أستقبل أسامة هيكل، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي وفداً إعلامياً من مدينة الشارقة للإعلام المزمع إنشاءها قريباً بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وضم الوفد كل من إبراهيم الهاشمي، مدير العلاقات الحكومية، وفجر قاسم مدير قطاع تطوير الإعلام، وذلك لبحث سبل تعزير التعاون بين الجانين ومناقشة الاستعانة بخبرات مدينة الإنتاج الإعلامى في إنشاء وتطوير مدينة الشارقة للإعلام، حضر اللقاء الدكتور إبراهيم أبو ذكرى رئيس إتحاد المنتجين العرب.

وأطلع هيكل الوفد على إمكانيات المدينة التكنولوجية وما تضمه من خبرات بشرية وفنية وإستديوهات على أعلى مستوى، كما رحب هيكل بتقديم كافة الإمكانيات والخبرات البشرية التى تساهم في إنشاء مدينة الشارقة للإعلام وتقديم التسهيلات الممكنة لتدريب الكوادر الإعلامية الإماراتية داخل مدينة الإنتاج الإعلامى.

وفى مجال التعاون في الإنتاج الدرامى المشترك أكد هيكل أن المدينة تفتح ذراعيها لكافة شركات الإنتاج الدرامى في الإمارات للتعاون مع مدينة الإنتاج الإعلامى وتصوير أعمالها بإستديوهاتها واماكن التصوير المفتوحة بها مشيراً إلى أن كافة أوجه التعاون المشترك متاحة في هذا الشأن.

ومن جهته أعرب إبراهيم الهاشمى عن سعادته والوفد المرافق بزيارة هذا الصرح الإعلامى الكبير مؤكداً حرص مسئولى الإعلام بإمارة الشارقة على الاستعانة بكافة خبرات مدينة الإنتاج الإعلامى في إنشاء مدينة الشارقة للإعلام وتدريب الكوادر الإعلامية الإماراتية بها.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق