النيابة العامة بشبرا الخيمة: حبس 5 متهمين في حادث سرقة بطاريات المحمول بمطروح

الخميس، 21 سبتمبر 2017 01:37 م
النيابة العامة بشبرا الخيمة: حبس 5 متهمين في حادث سرقة بطاريات المحمول بمطروح
المتهمين والمضبوطات أمامهم
القليوبية - حسن عفيفي

 
أمرت النيابة العامة بشبرا الخيمة بحبس عاطل يدعى أحمد ج ع سن 24 و4 أشخاص آخرين  4 أيام على ذمة التحقيقات لقيام المتهم الأول بسرقة بطاريات محطات المحمول بالطريق الصحراوى ،بمنطقة العلمين بمطروح ، بمعاونة 3 متهمين آخرين "هاربين" ، وقد تسببوا فى قطع الاتصالات فى المحافظة والمناطق المجاورة لها.
 
 
وقال المتهم في اعترفاته أمام النيابة إنه استولوا على أكثر من 40 بطارية من محطات المحمول على الطريق الصحراوي، حيث يقومون باستقلال سيارة نصف نقل،ويستولون على البطاريات من المحطات في ظل غياب خفراء المحطات.
 
وأضاف المتهم أن شركائه الهاربين ،كانوا يتولون تصريف البطاريات على عملاءهم الأربعه المضبوطين مقابل مبالغ مالية كبيرة.
 
وأشار المتهم إلى أنه عقب سرقة البطاريات ،كانت شبكة المحمول تنقطع عن المكان مباشرة ،ولذلك كنا نتنقل من مكان لآخر فى الطريق الصحراوى ،وفى دائرة محافظة مطروح حتى لا ينكشف أمرنا.
 
 وأوضح المتهم في اعترافاته أنه وزملاءه الهاربين،اختاروا الأماكن البعيده لسرقة البطاريات من المحطات لأنه لايوجد عليها خفراء وبيعدة عن التفتيش من قبل الشركات.
 
 
بينما اعترف المتهمون الأربعة الآخرين ،أنهم كانوا يقومون بشراء البطاريات فقط ،ولم يكونوا يعرفون أنها مسروقة من شركات المحمول ،واتهموا الأول بسرقتها أمام النيابة ، فيما أمرت النيابة العامة أجهزة الأمن بسرعة ضبط وإحضار باقى المتهمين الهاربين من أفراد التشكيل العصابى وهم أحمد س  28 عاما ومحمود ا "شهرته عنبه" 27 عاما عاطلين " ومحمد س "شهرته أبوعقده" سن 26 تاجر خرده ،واستعجال تحريات المباحث ، وحصر المحطات التى تم سرقة البطاريات منها ،كما وجهت لهم النيابة تهم السرقه وإتلاف المال العام ، والخاص وإلحاق الضرر بالغير والتعدى على ممتلكات الغير وإتلافها.
 
 
 كان اللواء محمد توفيق الحمزاوى ، مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من النيابة العامه بمطروح ، بضبط وإحضار تشكيل عصابى يضم 4 عاطلين من بشبرا الخيمه،متهمين فى سرقة بطاريات شبكات المحمول بمنطقة العلمين،تم تشكيل فريق بحث بقادة اللواء محمد الألفى، مدير إدارة البحث الجنائي، بالتنسيق مع مباحث مطروح ،وتم تحديد المتهمين، حيث تبين أن زعيم التشكيل يدعى أحمد ج ع 24 عاما، عاطل، ومقيم  بمنطقة عزبة إبراهيم بك.
 
 
 وعلى الفور تم توجيه مأمورية للقبض عليه ، وفعلا تم القبض عليه ، بينما تبين هروب باقى أفراد التشكيل ، وتم تحديدهم ،وهم أحمد س  28 عاما ومحمود ا "شهرته عنبه" 27 عاما عاطلين " ومحمد س "شهرته   أبوعقده" 26 عاما تاجر خرده" ، هاربين.
 
 
و توصل فريق البحث إلى أنهم يكونون تشكيلا عصابيا فيما بينهم ، وقد تخصص في سرقة بطاريات شبكات الهواتف المحموله من الطرق الصحراويه  ،وقيامهم بالتصرف في متحصلات جرائم السرقات بالبيع لدى عملائهم ، وهم  سيد ع 38 سنه تاجر بطاريات ، وسعفان م م  48 عاما تاجر خردة وشقيقه محمود 18 عاما، وعاطف ش 50 عاما صاحب معرض سيارات.
 
 
وتم ضبطهم، واعترفوا بقيامهم بشراء البطاريات من المتهمين وأرشدوا عن 44 بطارية وتم التحفظ عليها.
 
82703-88888888
 

 

 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة