أولى حلقات برنامج «cine view مع نانسي» على نايل سينما.. اليوم

الخميس، 21 سبتمبر 2017 02:28 م
أولى حلقات برنامج «cine view مع نانسي» على نايل سينما.. اليوم
الإعلامية نانسي إبراهيم
حمدية عبد الغنى

تقدم الإعلامية نانسي إبراهيم، عصر اليوم الخميس، أولى حلقات برنامجها الجديد "CineView مع نانسى" وهو برنامج متخصص في السينما العالمية من فكرتها، ويعرض في تمام الساعة الثالثة.

كما تشارك في إعداده إلى جانب عدد من معدى قناة نايل سينما، والبرنامج هو أول دمج لشكل المجلة التليفزيونية والتوك شو حيث يتضمن عدة فقرات حوارية، بالإضافة إلى الحديث المباشر والشكل التسجيلي، عرض لقطات من أحدث الأفلام السينمائية العالمية.

كما يناقش برنامج "CineView مع نانسى" قضايا السينما العالمية، وأهم نجومها، ويعرض مشوار صناع السينما العالمية، بالإضافة إلى الحديث المتخصص عن أهم مهرجانات السينما العالمية وجوائزها، وأهم الشخصيات السينمائية والتيمات الشهيرة، بالإضافة إلى إجراء لقاءات حصرية مع نجوم العالم مثل " أميتاب باتشان ومونيكا بيلوتشى" وآخرين، وحوارات مع كبار النقاد وصناع السينما المصريين من مؤلفين ومخرجين تعليقا على فقرات كل حلقة، كما يتضمن فقرة كلاسيكيات السينما العالمية.

 والجدير بالذكر أن البرنامج قد حصل قبل عرضه على إمتياز في تقرير الرقابة على المصنفات الفنية والتى أثنت على محتوى البرنامج، وشكل التقديم وإجادة المذيعة وتمكن كل عناصر البرنامج من إعداد وإخراج وتنسيق.

البرنامج من فكرة وتقديم: نانسي إبراهيم تشاهدونه اليوم الخميس في الثالثة عصرا كموعد استثنائي للبرنامج على أن يتم الإعلان عن موعده النهائي قريبا.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا