أهالي كرداسة يحبطون عملية سطو مسلح على سيارة محملة بالسجائر

الخميس، 21 سبتمبر 2017 02:15 م
أهالي كرداسة يحبطون عملية سطو مسلح على سيارة محملة بالسجائر
اللواء هشام العراقي
إسلام ناجي

نجح عدد من أهالي كرداسة، اليوم الخميس، في إحباط عملية سطو مسلح علي سيارة محملة بالسجائر، وطاردوا المتهمين وألقوا القبض علي أحدهم،
وأخطر اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.
 
تلقى ضباط مباحث قسم شرطة كرداسة، بلاغا بتعرض سيارة محملة بالسجائر لسطو مسلح، وبالانتقال، تبين أن سيارة ماركة سوزوكى فان، محملة بالسجائر عقب خروجها من شركة شهيرة لبيع السجائر فوجئ قائدها " محمد. ا " سائق بسيارتين يستقلهما عدد من الأشخاص، أجبروه علي التوقف، وقام 3 أشخاص بتهديده بالاسلحة النارية، واعتدوا عليه بالضرب، وإستولوا علي السيارة وفروا هاربين، واخطر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث.
 
وكشفت تحريات المباحث، أن السائق استعان بالأهالي الذين طاردوا المتهمين، ونجحوا في ضبط قائدها المتهم"محروس.س"، عاطل، بعدما اختلت عجلة القيادة في يده، وانقلبت السيارة، وبمواجهة المتهم، اعترف بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع 4 أشخاص أخريين أحدهم يدعي "حسن. ر"، فرد أمن بشركة حراسة بالتجمع الخامس، وبإعداد الأكمنة، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف أن الشركة التي يعمل بها مسئولة عن حراسة السيارات الخاصة بنقل السجائر من الشركة، وأنه يعلم بنقل بعض الأشخاص لكميات من السجائر دون حراسة، حيث استعان بباقي المتهمين وانتظر خارج الشركة، وفور مشاهدتهم لسيارة المجني عليه، تتبعوه لسرقته.
 
تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق