مستقبل وطن بالغربية يعقد اجتماعًا لمناقشة خطة الحزب بقرى ومراكز المحافظة

الخميس، 21 سبتمبر 2017 03:21 م
مستقبل وطن بالغربية يعقد اجتماعًا لمناقشة خطة الحزب بقرى ومراكز المحافظة
مستقبل وطن
محمد باسم

عقدت هيئة مكتب حزب مستقبل وطن بالغربية، برئاسة محمد حماد أمين الحزب، اجتماعا لها بمقر أمانة مركز المحلة الكبرى، لمناقشة كيفية تقديم خدمات للشباب وتهيئة الشباب المصريين للعمل التطوعي في مجال التنمية الثقافية والسياسية وتفعيل مشاركتهم في العمل الوطني، ومتابعة أداء الشباب من الجنسين في المحافظة والمراكز، ورصد العناصر المتميزة منهم.

 

من جانبه، قال محمد حماد أمين الحزب، إن هدف الحزب الأول هو الحفاظ على الدولة، مطالبًا الأعضاء بالعمل المستمر للخروج من المرحلة الحالية وتحقيق ريادة مصر دوليًا وإقليميًا.

مستقبل وطن
 

وأضاف الدكتور محمد السديمي، أن المرحلة المقبلة تحتاج العمل والاجتهاد والإخلاص وتغليب المصلحة الوطنية العامة على كل شئ، مشيرا إلى أن الحزب يمتلك عدد كبير من الشباب، يراهن على قدرتهم في إحداث الفارق بالحياة السياسية والحزبية بالغربية وتغيير مفهوم المواطن البسيط عنها.

مستقبل وطن 2
 

وفي نفس السياق، قال ميرفت الغندور أمين مساعد للعلاقات العامة والإعلام، إن الحزب يسعى لتنميه قدرات العمل السياسي لدى المرأة وتأهيل المرأة على كيفية إعداد وإدارة الحملات الإنتخابية والدعاية، مشيرة إلى دور المرأة العظيم في تغير خريطة الحياة السياسية فى مصر.

من جانبها أكدت الدكتورة جيهان ترك أمين مساعد المرأة على مستوى الجمهورية على سعى الحزب الدائم للتواصل بكل أعضاءه داخل القرى والمراكز المختلفة لخلق جيل جديد قادر على إدارة الحياة السياسية في مصر خلال المرحلة المقبلة.

كما أكد الحضور وعلى رأسهم على عبد الظاهر أمين مركز المحلة الكبرى، على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، وذلك بالتركيز على التعاون ومساعدة أفراد الفريق لبعضهم البعض وتغليب المصلحة العامة على المصالح الشخصية من اجل النهوض بالحزب.

حضر الاجتماع أعضاء هيئة مكتب الحزب بالغربية وأعضاء هيئة مكتب مركز المحلة الكبرى وجمع كبير من شباب مستقبل وطن بالمحلة الكبرى.

اقرا ايضا:

مستقبل وطن بالقليوبية يشارك في احتفالية المحافظة بالعام الهجري الجديد

"مستقبل وطن" بالمنيا يفتتح صالونه السياسي الأول

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق