هل يستطيع الأهلى تكرار come back في رادس؟ (صور)

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 02:36 م
هل يستطيع الأهلى تكرار come back في رادس؟ (صور)
الاهلى
أحمد مسعود

يدخل النادي الأهلي في اختبار صعب جدا يوم السبت عندما يواجه نظيره الترجي التونسي علي ملعب رادس ضمن إياب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي وضع نفسه في موقف حرج جدا بعدما تعادل في ملعب برج العرب يوم السبت الماضي2 / 2 في مباراة شهدت هدفا مثيرا للسخرية من شريف إكرامي، حارس مرمي الأهلي.

جماهير الأهلي رغم هذا التعادل تمني النفسي بتحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة الإياب، لاسيما أنها ستكون علي ملعب رادس "وش السعد" علي الأهلي في البطولات الماضية.

 

الأهلي يصل تونس بقائمة الـ25.. والحسم في رادس يوم السبت

وصلت بعثة النادي الأهلي تونس منذ قليل استعدادا لمواجهة الترجي مساء بعد غد، السبت، في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وصول بعثة الأهلي  (1)

3 سيارات شرطة تؤمن بعثة الأهلي في رادس قبل مواجهة الترجي

حرص مسئولو السفارة المصرية في تونس علي الاتفاق مع رجال الشرطة بمدينة رادس علي منح بعثة النادي الأهلي 3 سيارات بالإضافة إلي قوة تأمينية حول مقر الفندق الذي يشهد إقامة البعثة الحمراء.

وصول بعثة الأهلي  (2)

مفاجأة سارة.. حارس الترجي يغيب عن لقاء الأهلي

أكدت إذاعة "شمس إف إم" التونسية، أن معز بن شريفية حارس الترجي التونسي تأكد غيابه عن المشاركة فى مباراة فريقه المرتقبة أمام الأهلي المحدد لها السبت المقبل بملعب "رادس" في إياب الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال افريقيا.

 

وصول بعثة الأهلي  (3)

الترجي يفرج عن تذاكر مباراة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

أعلنت إدارة نادى الترجى التونسى اليوم الخميس، عن تذاكر المباراة المرتقبة التى تجمع بين الأهلي والترجى المقرر لها بعد غد السبت بملعب "رادس" فى إياب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

 

وصول بعثة الأهلي  (4)

تعرف على ماقاله حسام البدري لشريف إكرامي قبل مواجهة الترجي

اجتمع حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي، وطارق سليمان مدرب حراس المرمى، بشريف إكرامي، حارس المرمى، اليوم الخميس على متن طائرة الفريق الأحمر، المتجهة إلى تونس.

 

وصول بعثة الأهلي  (5)

الأهلي يتدرب اليوم فى نفس موعد مباراته أمام الترجي

قرر حسام البدري المدير الفني للأهلي إقامة مران الفريق الأول في تونس في السابعة مساء اليوم بتوقيت تونس؛ الثامنة بتوقيت القاهرة على ملعب الجامعة القريب من فندق الإقامة.

وصول بعثة الأهلي  (6)

قبل موقعة الترجي.. سفير مصر يستقبل بعثة الأهلي في مطار تونس

حرص السفير نبيل الحبشي سفير مصر في تونس على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مطار تونس فور وصولها.

 

وصول بعثة الأهلي  (7)

قبل موقعة رادس.. راح فين زمن الشقاوة يا جيلبرتو (فيديو)

يُطفئ  الأنجولي جليبرتو لاعب فريق كرة القدم بالنادى الأهلى السابق، شمعة عيد ميلاده الـ35 اليوم  الخميس،  ويعتبر الظهير الأيسر واحدا من أفضل المواهب التي أنجبتها الكرة الأنجوليه، صنع تاريخه شعبيته فى القاهرة داخل نادى القرن.

 

شريف إكرامي من تونس: طويت صفحة خطأ برج العرب

قال شريف إكرامي حارس مرمى فريق الكرة بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، فور وصوله مطار تونس الدولي، إن مباراة برج العرب كانت الشوط الأول في مباراتي ربع النهائي، وإن اللاعبين مستعدون جيدا للحسم في مباراة الشوط الثاني في "رادس" بعد غد السبت.

 

أول تصريح لحسام البدري فور وصوله تونس: سنسقطهم

قال حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي إن لاعبي الفريق الأحمر في حالة معنوية مرتفعة، وجاهزون لمباراة "رادس" بعد غد، السبت، لتحقيق نتيجة إيجابية وإسقاط الترجي والصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

سيناريوهات رادس.. رهان حسام البدري

لا صوت لكل المهتمين بالقلعة الحمراء، يعلو فوق صوت الحديث عن لقاء الإياب بين الأهلي والترجي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامته السبت المقبل بضاحية رادس التونسية، خاصة في ظل نتيجة الذهاب الغير مريحة بالاسكندرية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وهو ما وضح في حالة الإلتفاف الجماعي والدعم المعنوي من أغلبية نجوم الأحمر السابقين للفريق الأول بالنادي قبل الموقعة المقبلة.

 

هل يستطيع عبد الله الشامى سد الثغرة الدفاعية في الأهلي ؟

تعاقد النادي الأهلي مع المدافع السوري عبد الله الشامي، لصفوف الفريق لدعم خط الدفاع التي يعاني منها خلال الفترة الحالية بعد رحيل أحمد حجازي إلى وست بروميتش الإنجليزي، وقد حصل النادي الأحمر على الاستغناء الخاص باللاعب الدولي السوري.

 

الأهلي علي طريقة «الريمونتادا» في مواجهة الترجي(فيديو)

سطر نجوم برشلونة الأسباني تاريخا لاينسي للقاصي والداني في لعبة كرة القدم حينما حل الفريق الأسباني علي ملعب الأمراء في مواجهة باريس سان جيرمان وتلقي هزيمة تاريخية، برباعية نظيفة، فى ذهاب دور الـ16 بدورى الأبطال 

 

حساب الأهلي الرسمي لنجومه: كونوا كالصاعقة على الترجي

 

وجه الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، رسالة تحفيزية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل اللقاء المرتقب أمام الترجي التونسي.

 

حسام البدري: تغييرات في تشكيل الأهلي أمام الترجي

كشف حسام البدري، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، عن حقيقة إجراء تغييرات في تشكيل الفريق أمام الترجي في لقاء العودة برادس.


 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة