4 لاعبين مصدر قلق في الأهلي قبل موقعة رادس أمام الترجي.. ثقة إكرامي.. تركيز سعد سمير.. عودة عبدالله السعيد.. إهدار أزارو

السبت، 23 سبتمبر 2017 05:47 م
4 لاعبين مصدر قلق في الأهلي قبل موقعة رادس أمام الترجي.. ثقة إكرامي.. تركيز سعد سمير.. عودة عبدالله السعيد.. إهدار أزارو
شريف اكرامى
أسماء عمر

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الترجى التونسي ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، في المباراة التي يستضيفها ملعب رادس في الثامنة مساءً .

وبعد نهاية شوط المباراة الأول للأهلي والترجي في المباراة التي جمعت الفريقين ببرج العرب بالتعادل الإيجابي 2/2 صعبت المهمه علي المارد الأحمر في عبور عقبة الترجي الي الدور نصف النهائي.

وأصبح بعض اللاعبين في القلعة الحمراء يشكلون مصدر قلق لحسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي قبل انطلاق المباراة الحاسمة نعرضهم في التقرير التالي .

1ـ شريف اكرامى

ekramy-1

كان خطأ شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر ، سبباً رئيسياً في خروج مباراة الذهاب ببرج العرب بالتعادل الإيجابي 2/2 الذي صعب من مهمة المارد الأحمر ، وجاء خطأ حارس الأهلي بالتحديد في الهدف الثاني الذي سكن الشباك الحمراء قبل أن يعدل وليد أزارو النتيجة لتخرج بالتعادل .

وبات من الواضح اهتزاز مستوي اكرامي الذي يعتبر مصدر قلق كبير للأهلي ، خاصة وأن حارس المرمي يضاهي نصف الفريق عندما يكون في حالته ، وفي حالة استقبال الأهلي لأية أهداف خارج الديار ستصبح المهمه مستحيلة .   

2ـ سعد سمير

20170517080949949

بعد تردد الأنباء عن اصابة مدافع الأهلي ومنتخب مصر سعد سمير ، شعرت جماهير القلعة الحمراء بالقلق علي دفاع الفريق في مباراته الحاسمة أمام الترجي ، خاصة وأن سعد هو أجهز مدافعي الأهلي لهذه المباراة ، كما أن دفاع الأهلي بثنائية رامى ربيعه ومحمد نجيبأثبتت عدم انسجامها في أكثر من مباراة سابقة .

3ـ عبد الله السعيد

201705130845334533

يعانى عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي ومنتخب مصر ، من تراجع واضح في مستواه منذ فترة طويلة ، وإن كان لا غني عنه في قيادة وسط الفريق فقد أصبح السعيد مصدر قلق للبدري بسبب مستواه الغير معتاد .

4ـ وليد أزارو

201707110242324232


رغم أن وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي كان سبباً رئيسياً في إحراز هدفي مباراة الذهاب أمام الترجي بعد حصوله علي ركلة جزاء وإحرازه للهدف الثاني ،  إلا أنه كان أكثر لاعبي الفريق إهداراص للفرص أيضاً وهو ما يشكل قلق كبير لجماهير الأهلي ، وفي مباراة حاسمة أمام الترجي علي أرضه ووسط جمهوره لن تلوح الفرص كثيراً لمهاجمي الأهلي وسيكون اللاعبون مطالبين بالتسجيل من أصعب الفرص .

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق