الحقوقي محمد عبدالنعيم لـ"صوت الأمة": معتز مطر الخائن يهاجمنى لفضحى أكاذيب هيومان رايتس

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 01:39 م
الحقوقي محمد عبدالنعيم لـ"صوت الأمة": معتز مطر الخائن يهاجمنى لفضحى أكاذيب هيومان رايتس
محمد عبدالنعيم
عنتر عبداللطيف

قال الحقوقى محمد عبدالنعيم رئيس المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الإنسان: "عندما يتحدث الخائن معتز مطر من منبر العهر التركى ويهاجمنى فإننى أدرك أننى أوجعته وعصابته الإرهابية".

وأضاف عبدالنعيم فى تصريحات خاصة لـ "صوت الأمة": "الغراب معتز مطر من يطلق على نفسه إعلامى يردح مثل العوالم ليحلل الأموال التى يتقاضاها من المخابرات التركية مقابل هجومه على مصر".

20195399331503670716
 

يذكر أن معتز مطر مذيع قناة الشرق الإرهابية كان قد هاجم الحقوقي محمد عبدالنعيم بعد أن قال الأخير "إن هيومن رايتس هي منظمة مخابراتية تعمل لمن يدفع أكتر والخزانة القطرية هي المحرك لتلك المنظمة المشبوهة".

جاءت كلمة" عبد النعيم" التى دعت "مطر" لأن يهاجمه بسببها خلال الاجتماع الذي عقدته لجنة حقوق الإنسان برئاسة النائب علاء عابد  مع عدد من الجمعيات الأهلية والحقوقية والمنظمات العاملة في مجال حقوق الإنسان لبحث سبل التعاون للتصدي للتقارير المشبوهة ومحاولات التشكيك في الدولة المصرية والتي تصدر من بعض المنظمات الدولية العاملة في مجال حقوق الإنسان.

 
21761847_1461235650625930_6968608620686165080_n
 

وتابع "عبدالنعيم": مطر اعترض على قولى أن منظمة هيومان رايتس لم تتطرق الي الإخوان وانتهاكاتهم بحرق أقسام الشرطة وقتل الجنود وحرق الكنائس كما اعتراض علي قولى أن الله منذ أن خلق الانسان ولا ينظم الأرض قانون بل هي سمه من سمات المولي. عز وجل  لكن الحريات هو نظام نصوص قانونية. يترتب عليها الحريات بمعني أصح الحرية مش أنك تحرق موسسات الدولة ونتطاول علي الجيش والشرطة والقيادة السياسية الخ الخ".وقال "عبدالنعيم" إن ما ذكره معتز في حق النائب علاء عابد افتراء وزور لأن  عابد قال أن مصر تعيش حالة ممتازة في حقوق الانسان وعندما ذكر أن اللجنة هي بداية وتجربة ممتازة في عهد جديد لمصر قدم نفسه بصفته يترأس لجنة حقوق الإنسان وكان هذا قمة التواضع منه.

 

اقرأ أيضا:

رئيس «المتحدة الوطنية» لحقوق الإنسان لـ«صوت الأمة»: إنشاء صندوق تمويل عربي للمنظمات الحقوقية الوطنية وقطر خزانة تمول المنظمات الأجنبية

 

 

 

تعليقات (1)
لتمضي في طريقك
بواسطة: رافت احمد الخمساوي
بتاريخ: الجمعة، 22 سبتمبر 2017 02:07 م

دع من يقول يقول ويعوي كما الكلاب انهم شرذمة تعوي وتنهش في لحم مصر من كلامهم الممول معالي المستشار محمد عبد النعيم لا تبالي الكلام جاء علي الجرح فلتفضح كل عملاء الخيانة والمتأمرون علي وطننا الحبيب والمنظمات الممولة خارجيا ونحن معك قلبا وقالبا لاظهار الحقائق ان مصر اطهر بقعة علي الارض وان مصر ابدا لن تركع بقائدها وشعبها وشرطتها وجيشها البواسل ......مصر فوق الجميع

اضف تعليق


الأكثر قراءة