التربية والتعليم تشدد على 5 أمور قبل بداية العام الدراسي الجديد.. أبرزها تحية العلم

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 12:45 م
التربية والتعليم تشدد على 5 أمور قبل بداية العام الدراسي الجديد.. أبرزها تحية العلم
رضا حجازى
ريم محمود

كشف الدكتوررضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم أنه تم التنبيه مشددا علي المدارس على مستوي جمهورية مصر العربية بتحية العلم المصري خلال طابور الصباح خاصة فى اليوم الأول من العام الدراسي الجديد والمقرر بدايته يوم 23 سبتمبر الجاري.
 
أشار حجازي إلى أنه تم التشديد أيضا على كشوف الحضور والإنصراف للعاملين مؤكدا أنه لم يتم التهاون فيه.
 
وأضاف حجازي خلال تصريحاته، إلى أن المدارس قد تلقت توجيهات أيضا من الوزارة بحسن معاملة أولياء الأمور وسماع شكواهم والعمل علي حلها، بالإضافة إلي حسن استقبال الطلاب فى أول يوم دراسة.
 
وأشار رئيس قطاع التعليم الى أنه تم التنبيه على المديريات التعليمية بتسليم الكتب إلى المدراس فى موعد أقصاه الأحد القادم الموافق 24 سبتمبر.
 
قال الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم أن الدراسة سوف تبدأ في 11 محافظة يوم السبت القادم الموافق 23 سبتمبر الجاري وهي محافظات الوجه القبلي، على أن تبدأ الدراسة فى باقي المحافظات يوم الأحد المقبل الموافق 24 سبتمبر الجاري.
 
وأضاف حجازي أن هذا العام الدراسي سيكون له ملامح مختلفة عن الأعوام الماضية حيث سيتم الغاء الميد تيرم وإلغاء شهادة الصف السادس الإبتدائي بالإضافة إلى جعل مادتي الكمبيوتر والرسم مواد نجاح ورسوب.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة