⁠⁠⁠⁠⁠القومى للمرأة يشيد بتكريم "بنس" فى أمريكا

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 01:11 م
⁠⁠⁠⁠⁠القومى للمرأة يشيد بتكريم "بنس" فى أمريكا
الدكتوره مايا مرسى
أمل غريب

تقدم المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتوره مايا مرسى وجميع عضواته وأعضائه بالتهنئة الى مستشارة الأوراق المالية بالولايات المتحدة الأمريكية ليلى بنس، وإحدى المشاركات بمؤتمر مصر تستطيع بالتاء المربوطة، لتكريمها ضمن قائمة أكثر 100 شخصية مالية مؤثرة في الولايات المتحدة.
 
وأعربت الدكتورة مايا مرسى عن فخرها بهذا التكريم الهام الذى حصلت عليه بنس والمكانه التى وصلت إليها من خلال عملها بالخارج، مؤكدة أن ليلى بنس ومثيلاتها من نابغات مصر بالخارج هن سفيرات مصر وواجهتها المشرفه بالخارج وهن قوتها الناعمه، مشيدة بالانجازات التى حققتها بالخارج ومتمنيه لها المزيد من التقدم والنجاح ، ورفع اسم مصر عاليا في الخارج.
 
جدير بالذكر أن ليلى بنس حصلت على المرتبة 34 من بين 100 من مستشاري الثروة المستقلين، من الرجال والنساء من المستشارين الماليين الأبرز عالميا‎ ، وجاء تكريمها وفق تصنيف أجرته صحيفة بارونز التابعة لوول ستريت جورنال، وعملت على تصنف جميع مديري الثروات في الولايات المتحدة.
 
 
وشاركت المستشارة "ليلى بنس"، في مؤتمر "مصر تستطيع بالتاء المربوطة"، الذى نظمة المجلس بالتعاون مع وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج ، وشاركت فيه 31 سيدة من نابغات مصر فى الخارج، طرحت خلاله رؤيتها الاقتصادية وقدمت خبراتها وأفكارها لاقتصاد مصر‎ .
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م