للباحثون عن السعادة خمس وظائف يمكن لها أن تحقق ذلك.. البستاني والعلاقات العامة والتمريض

السبت، 23 سبتمبر 2017 10:00 ص
للباحثون عن السعادة خمس وظائف يمكن لها أن تحقق ذلك.. البستاني والعلاقات العامة والتمريض
الحلاق - أرشيفية
ياسمين أحمد

كثيرا ما يبحث الناس على أشياء تجعل منهم أشخاص سعداء, و من الممكن أن يجد هؤلاء الباحثون عن  راحتهم وفرحهم من خلال العمل في وظائف معينة , فحسب ما قدمه موقع "careerbliss" توجد خمس وظائف تمنح أصحابها الفرح و السعادة.
 
1) السباك
السباكين يضطرون إلى التعامل مع الكثير من الحماقات في وظائفهم , ولكن هذا بالنسبة لهم  أفضل بكثير من الجلوس في مكتب مع مدير يعشق الدراما و تكليف من حوله بالأعمال المزعجة , و السباك وظيفة نادرة وهي إحدى الوظائف التي لا تزال تشكل مصدر دخل جيد لأصحابها لأنه لا يمكن الاستغناء على ما يقدمون من خدمة لذلك لا عجب أنهم سعداء بمهنتهم.
 
2) البستاني
من الصعب جدا أن تجد شخص يدخل الحدائق ويشعر بالغضب , فهذه الوظيفة حقا واحدة من الوظائف التي تجلب المتعة لأصحابها , بالرغم من أن هذه الوظيفة لا تجلب أمولا كثيرة ولكن أصحابها من بين أسعد الموظفين على هذا الكوكب.
 
3) التسويق و العلاقات العامة
عندما نعمل في مجال التسويق أو العلاقات العامة , تجد نفسك وضعت في بيئة تنافسية وتحت ضغط عالي بسبب المواعيد التي يجب أن تلتزم بها في إنجاز العمل  , بالنسبة لبعض الناس هذا هو الجحيم بعينه وبالنسبة للآخر حلم يتحقق, الأشخاص الذين يجيدون العمل في مجال التسويق و العلاقات العامة سعداء للغاية بوظائفهم لأنهم يحبون الإبداع والتحديات بالإضافة للأموال الطائلة التي يمكن أن يحققوها من خلال العمل في شركات كبرى و تقاضي العمولات.

4) التمريض
فريق التمريض يعتبر الجندي المجهول ويواجهون الصعاب للحفاظ على سلامة المرضى , لكن بعد ذلك الممرضات يرون المرضى يوميا لمتابعتهم مما يجعلهم يحصلون على الكثير من الثناء الذي ينسيهم كل ما يتعرضون إليه هؤلاء الممرضين من تعب و معاناة خلال العمل.
 
5) الحلاق
عندما يكون هناك مصفف شعر جيد أو حلاق يمتلك مقص ذهبي فإنه يستمتع كثيرا بعمله و بالثناء الذي يشعر به من خلال زبائنه , وكذلك يستمتع الحلاقون بالمحادثة الجيدة و البيئة الودية حيث يمكنك ترك جميع المشاكل و أنت خارج عند الباب , والسبب في كل هذا كما تظهر استطلاعات الرأي , هو أن هؤلاء المهنيين سعداء بشكل لا يصدق بعملهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة