ريال مدريد يكشف حقيقة إصابة مارسيلو في بيان رسمي

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 02:32 م
ريال مدريد يكشف حقيقة إصابة مارسيلو في بيان رسمي
مارسيلو

نشر نادى ريال مدريد الإسبانى،  بياناً رسمياً، اليوم الجمعة، يوضح تفاصيل الإصابة التى تعرض لها المدافع البرازيلى مارسيلو خلال مواجهة ريال بيتيس، أمس الأول الأربعاء. 
 
وفقًا للبيان الرسمى لريال مدريد، فإن مارسيلو يعانى من إصابة من الدرجة الثانية فى العضلة الخلفية للقدم اليسرى، دون أن يُحدد المدة التى يحتاجها المدافع البرازيلى للغياب عن الملاعب من أجل التعافى منها.
 
 
من جانبها، قالت صحيفة "أس" الإسبانية، إن مارسيلو قد يغيب لمدة أسبوعين عن الملاعب، ومن ثم لن يلتحق بمنتخب بلاده البرازيل خلال التصفيات المؤهلة لبطولة كاس العالم 2018 والمحدد لها فى شهر أكتوبر المقبل، ومن ثم فإن عودته للمشاركة فى المباريات مع ريال مدريد ستكون بعد فترة التوقف الدولى، لذلك سيغيب مارسيلو عن مباريات ديبورتيفو ألافيس، غدًا السبت، وإسبانيول الأسبوع المقبل بالدورى الإسبانى، بالإضافة إلى مباراة بوروسيا دورتموند الألمانى المحدد لها الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.
 
يذكر أن ريال مدريد خسر أمام ريال بيتيس بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق