مستشفى أمراض القلب عين شمس: أجرينا 3000 عملية بالقلب والصدر..و2500 قسطرة قلبية

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 02:49 م
مستشفى أمراض القلب عين شمس: أجرينا 3000 عملية بالقلب والصدر..و2500 قسطرة قلبية
جامعة عين شمس
ابراهيم محمد

تحتفل مستشفى أمراض وجراحات القلب والأوعية الدموية بـجامعة عين شمس تحت رئاسة الدكتور محمود المتينى عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات بحصولها على شهادة اعتماد جودة الأداء "المستوى الثاني" من المجلس الأعلى للصحة، وذلك يوم الخميس القادم الموافق 28 من سبتمبر فى تمام الثانية عشر ظهرا بمركز التدريب بكلية الطب.


وأوضح الدكتور محمود المتينى أن مستشفى جراحات القلب حصلت  علي المستوي التأسيسى (الأول) للاعتماد عام 2015 ولم تكتف إدارة المستشفيات بذلك بل عملت جاهدة على الحصول على المستويات الأعلى؛ حيث أستغرق العمل في هذه المرحلة 18 شهراً من العمل الجاد من جميع العاملين بالمستشفى حتى حصلت على المستوى  الثانى للاعتماد فى يونيو 2017.


وأشار الدكتور أحمد عبد العزيز إبراهيم مدير المستشفى، إلى  أن مستشفى أمراض القلب قدمت خدمة لما يقرب من ثلاثة آلاف عملية بالقلب والصدر وعدد ما يقرب من ألفين وخمسمائة قسطرة قلبية إسعافية وتشخيصية، مما كان له بالغ الأثر فى تحسين صحة المريض المصرى. 
وأوضحت الدكتورة ماهى محمود التحيوي مدير إدارة الجودة المركزية أنه سيتم تكريم اسم السيدة هدى طلعت حرب والدكتور إسماعيل سلام وزير الصحة الأسبق ومحمد الأتربى رئيس مجلس إدارة بنك مصر والدكتور على الصعيدى نائب رئيس مجلس أُمناء مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع والدكتور على جمعة رئيس مؤسسة مصر الخير.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة