«جاسم الصديقى» يبدي اهتمامه بزيادة استثماراته في مصر

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 03:02 م
«جاسم الصديقى» يبدي اهتمامه بزيادة استثماراته في مصر
سحر نصر

قال الدكتور جاسم الصديقى، إن الإجراءات التي اتخذتها مصر لتحسين بيئة الاستثمار خلال الفترة الماضية، ومنها تصديق الرئيس عبد الفتاح السيسي على قانون الاستثمار الجديد شجعته على زيادة استثماراته فى مصر خلال المرحلة المقبلة، موضحا أن شركته تستثمر فى مصر حاليا من خلال مجموعة كابيتال وشركة بروج العقارية، كما استحوذت على 48.3 % من شركة شعاع كابيتال. كما أكد اهتمام الشركة بالاستثمار خاصة فى مجال التعليم فى مصر. 
 
أكدت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى أن الوزارة ترحب بالمستثمرين الإماراتيين فى مصر. 
 
وأشارت نصر، خلال لقائها بالمستثمر الإماراتى الدكتور جاسم الصديقى، الرئيس التنفيذى لمجموعة أبو ظبى المالية، بحسب بيان لوزارة الاستثمار والتعاون الدولى اليوم ، إلى أن الوزارة تضع فى أولوياتها اتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير مناخ جاذب للاستثمار وتحسين بيئة الأعمال، بما يساهم فى تعزيز جهود النهوض بالاقتصاد والوصول إلى معدلات النمو المنشودة.
 
وأضافت الوزيرة سحر نصر، أن الوزارة ستنسق مع وزارة التربية والتعليم للتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة فى مجال التعليم.
 
وذكرت أن هناك عددا من الفرص الاستثمارية في العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين الجديدة ومحور تنمية قناة السويس، إضافة إلى جنوب سيناء، وهي فرص كبيرة يمكن لمجموعة أبو ظبى المالية الاستثمار فيها، في ظل توفير الحكومة بنية أساسية وكل الخدمات في هذه المناطق لتشجيع الاستثمار فيها.
 
وأشاد "الصديقى" ببرنامج الأطروحات فى البورصة، معربا عن اهتمام شركته بدراسة الشركات المطروحة ضمن البرنامج. وأوضحت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى أن هذا البرنامج سيعطي دفعة كبيرة للاقتصاد المصري ولريادة الأعمال.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة