في زحمة ترتيبات حفل الزفاف .. دوني كل التفاصيل في خطة محكمة و4 نصائح للتنفيذ

السبت، 23 سبتمبر 2017 04:00 م
في زحمة ترتيبات حفل الزفاف .. دوني كل التفاصيل في خطة محكمة و4 نصائح للتنفيذ
زواج
ياسمين أحمد

قد تنسى العروس أثناء الترتيب لحفل زفافها بعض الأمور التي قد تكون في غاية الأهمية ولمنع ذلك من الحدوث قدم موقع " غوفمينين " الألماني أهم ما يتم نسيانه مع طرق الحل.

1.  ضياع الوقت

ضياع الوقت قد يكون الخطأ الأكبر الذي ترتكبه العروسة عند التحضير لحفل الزفاف ويمكن تجنب فقدان الوقت عن طريق وضع جدول زمني مكتوب خصيصا لحفل الزفاف واكتبي فيه كل شيء مطلوب و إمكانية عمله وفق جدول زمني معين.

2.  الاستعداد للمفاجآت

يتخلل حفل الزفاف الكثير من المفاجآت السارة و غير السارة , وأكثرها تكون عفوية و مضحكة و البعض الآخر يكون مزعج , والحل هنا هو تسليم زمام تنظيم الأمور لأحد أفراد العائلة المقربين و الاستمتاع بحفل الزفاف كضيوف شرف وعدم إضاعة الوقت في التوتر الزائد عن الحد.

3. كروت الدعوى

ينسى العروسان في كثير من الأحيان تذكر جميع المدعوين , وذلك بسبب انشغالهم بالتحضيرات الأخرى , وهنا يجب عليهما تحضير قائمة المدعوين مبكرا وكتابتها في دفتر خاص وإضافة أسماء المدعوين إليها وتحديثها باستمرار .

4.  تسريحة يوم الزفاف

ترغب كل عروس أن تظهر بأحلى صورة لها في يوم زفافها , ولكن في بعض الأحيان تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن , وتظهر تسريحة الزفاف غير ملائمة والحل هنا بسيط جدا وهو تجربة التسريحة و الإكسسوارات الخاصة بحفلة الزفاف مبكرا و التحضير جيدا مع مصمم شعر خاص لهذه التسريحة.

5.   تجربة حذاء الزفاف

يأخذ الكثير من المتزوجين حديثا وقتا طويلا في اختيار بدلة العرس و ثوب الزفاف , فيما ينسون حذاء حفلة الزفاف و تجربته وينصح خبراء تنظيم الحفلات بتجربة الحذاء عدة مرات قبل حفلة الزفاف.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق